منوعات

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 53 مترجمة للعربية

أهلا و سهلا بكم أعزائي و أحبتي متابعين موقعنا موقع إندماج من جميع انحاء الوطن العربي و خصوصا المملكة العربية السعودية حيث عبر هذا الموضوع الصغير و المختصر سوف نقدم لكم تفاصيل الحلقة الثالثة و الخمسون من المسلسل التركي الشهير  المؤسس عثمان .

و من الجدير بالذكر يعتبر مسلسل المؤسس عثمان من المسلسلات ذات الطابع التاريخي، حيث تدور أحداث هذا المسلسل حول الغازي عثمان الأول، مؤسس الدولة العثمانية، و كيف حول الدولة من الفقر و الضياع إلى القوة والصلابة من قبل الغازي عثمان، حيث يعتبر المؤسس عثمان ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، و يسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة.

موعد و توقيت الحلقة 53 من مسلسل المؤسس عثمان :

و يشار إلى أنه سوف تعرض الحلقة الثالثة و الخمسون من مسلسل المؤسس أو قيامة عثمان  كل يوم أربعاء من كل إسبوع حيث سوف يصادف تاريخ 7 أبريل من عام 2021 ميلادي عبر قناة و شاشة atv  التركية حيث توقيت العرض سوف يكون الساعة :
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:00 مساءاً بتوقيت العراق .
7:00 مساءاً بتوقيت السودان .

أحداث الحلقة 53 من مسلسل المؤسس عثمان :

حيث سوف تبدأ الحلقة بعودة الغازي عثمان والمحاربين والقبض على السيدة هذال ، والشيء الجميل أنهم أسروا العدو بيتروس وصديقه سيمون ، وهما في خدمة البابا ، وكانا جواسيس داخل كاي. قبيلة ، ويبدو أنهم تعرضوا كما كشف الخائن دوندار عن نفسه. نتمنى لكم متابعة ممتعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى