منوعات

موعد عرض مسلسل الإختيار الجزء الثاني الحلقة الأولى

مسلسل الاختيار الجزء الثاني ، الحلقة الأولى ، المسلسل الذي ينتظره كثير من المشاهدين ، من عشاق و محبو الدراما المصرية الحريصون لمعرفة موعد عرض مسلسل “الاختيار الثاني” حيث إستطاع هذا  المسلسل الحصول على أعلى نسبة مشاهدة ، ولقد تم اطلاق اسم رجال الظل على ذلك الجزء من مسلسل الاختيار ، حيث سوف يعرض على قناة On للقمر الصناعي نايل سات ، وكذلك على الشاشة قناة ام بي سي طوال شهر رمضان المبارك. موعد عرض مسلسل “الاختيار 2 ، الحلقة 1” الذي سوف نناقشه خلال هذه المقالة .

مسلسل الإختيار الجزء الثاني  الحلقة الأولى :

مسلسل الإختيار الجزء الثاني هو من بطولة الفنان المصري كريم عبد العزيز  و الفنان احمد مكي و الفنانة اسماء ابو اليزيد و الفنانة انجي المقدم و الفنان سامح الصريطي و الفنان محمد فراج و الفنانة بشري و الفنان احمد شاكر عبد اللطيف و الفنان احمد حلاوة .

و الفنان المصري القدير هادي الجيار الذي كان قد توفي العام الماضي 2020 بعد ان كان قد استطاع تصوير اكثر من80% من مشاهده في المسلسل الرمضاني ومن ثم توفي اثر اصابته بفيروس كورونا السمتجد  وتم الاحتفاظ بمشاهدة بدون أي تغيير،و من المعروف عن ذلك المسلسل انة سوف يقوم بتناول تلك التفاصيل الخاصه برجال المخابرات المصرية ورجال الشرطة و القوات المسلحة في دفاعهم عن بلادهم والتصدي لكافة أنواع العدوان والاعداء.

تردد قناة on العارضة لمسلسل الإختيار 2 :

على القمر الصناعي نايل سات التردد هو 10853 و معدل الاستقطاب افقي و معدل الترميز 27500 و معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى