منوعات

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 54 مترجمة للعربية

أهلا و سهلا بكم أعزائي و أحبتي متابعين موقعنا موقع  إندماج من جميع أنحاء الوطن العربي و خصوصا من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية حيث عبر هذه المقالة البسيطة و الصغيرة سوف نقدم لكم تفاصيل الحلقة الرابعة و الخمسون من المسلسل التركي الشهير  المؤسس عثمان .

حيث يعتبر مسلسل المؤسس عثمان هو المكمل و الجزء الثاني من مسلسل قيامة أرطغرل حيث حقق هذا المسلسل نجاح كبير في تركيا و الوطن العربي . كما أنه يتم عرضه في 35 دولة حول العالم أجمع ، شأنه شأن العديد من مسلسلات الدراما التركية.

و من الجدير بالذكر يشار إلى أن  مسلسل المؤسس عثمان، تدور أحداثه حول حكاية القائد التركي عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه، رئيس قبيلة الكايي التركية، و المؤسس الأول للدولة العثمانية، التي أكمل تأسيسها ابنه أورخان الأول.

 أبطال مسلسل المؤسس عثمان :

  • الفنان بوراك أوزجيفيت .
  • الفنان راغب صافاش .
  • الفنانة عائشة جول جوناي .
  • الفنانة أوزجي تورير .
  • الفنانة أصلهان كارالار .

 تردد قناة ATV التركية :

التردد: 10796 و معدل الترميز: 27500 .

الاستقطاب: أفقي و معامل تصحيح الخطأ: 5/6 .

أحداث الحلقة 54 من مسلسل المؤسس عثمان :

حيث سوف تشهد الحلقة الرابعة و الخمسون على العديد من الأحداث الشيقة و الجميلة و اهم هذه الأحداث هو  إيقاع الغازي عثمان لرجال البابا بيتروس و رفيقه، و السيدة هازال زوجة الخائن ديندار، و القبض عليهم وإعادتهم للقبيلة، قبل أن تتجدد المواجهة بين هازال و ابنة أيجول السيدة أيجول، و التي كادت تقتل الأول، قبل أن تتوقف في اللحظة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى