منوعات

مسلسل موسى الحلقة 5 الخامسة كاملة مع الفنان المصري محمد رمضان

تحول الفنان المصري محمد رمضان بطل مسلسل موسى إلى أيقونة فى مقاومة الإنجليز في الحلقة الخامسة ، و ذلك بعدما قام موسى- محمد رمضان بالإنتقام من شقيقه “روي” حيث استشهد في الحرب ضد الالمان و ذلك بعد أن جنده البريطانيون ضد إرادته.

و من الجدير بالذكر فقد شهدت الحلقة 5 الخامسة من مسلسل موسى، العديد من الأحداث الشيقة و المميزة من ضمنها طلاق “شفيقة “- هبة مجدى، شقيقة محمد رمضان، حيث اتهمها زوجها بالزنا لأنها حامل و هو كبير في السن، و لذلك شك فيها معتبرا نفسه غير قادر على الإنجاب.

و أيضا غضب موسي من دفعه للذهاب إلى فرح حبيبته نجية ويتعارك مع خطيبها في التحطيب بالنبوت و ينتصر عليه، و نتيجة خسارة حميد في النزال حاول الانتقام من موسى بضرب بالنبوت من الخلف.

القنوات العارضة لمسلسل موسى :

يعرض المسلسل المصري موسى على قناة dmc المصرية للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة خلال شهر رمضان، و يعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.

أبطال مسلسل موسى :

المسلسل المصري الذي حقق نجاح باهر “موسى” هو من بطولة محمد رمضان و الفنانة سمية الخشاب و الفنانة عبير صبرى و الفنان رياض الخولى و الفنان سيد رجب و الفنان صبرى فواز و الفنان منذر رياحنة و الفنانة هبة مجدى و الفنانة فريدة سيف النصر و الكثير من الفنانين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى