منوعات

مسلسل الإختيار 2 الحلقة 5 الخامسة كاملة

أهلا و سهلا بكم أعزائي متابعين موقعنا موقع إندماج حيث خلال هذه المقالة البسيطة سوف نتطرق و نتحدث عن أفضل و أروع مسلسل في  الدراما المصرية و الذي أثبت نجاحه منذ الموسم الأول، و الذي إمتد هذا النجاح الى الجزء الثاني من مسلسل الإختيار .

حيث يعتبر مسلسل الإختيار الجزء الثاني من بطولة الفنان المصري كريم عبد العزيز و الفنان أحمد مكي، و الذي سوف يجسدان الأحداث في الشرطة من العام 2011 ميلادي  الى عام 2020 ميلادي، و ما مرت به البلاد من الكثير من الأحداث .

مسلسل الإختيار 2 الحلقة 5 الخامسة :

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل “الاختيار 2 الجزء الثاني ” بعنوان “قبل البداية” عندما تلقى يوسف الرفاعي “أحمد مكي” اتصالاً من خاله عادل “أحمد حلاوة” بسبب والدة الرفاعي “هادي الجيار” إلى المستشفى ، وبقي عادل مع يوسف حتى استيقظ يوسف  الرفاعي رغم تأخره.

ثم ينتقل المشهد إلى اعتصام رابعة ، و بحضور زكريا يونس و الذي يقوم بدوره الفنان “كريم عبد العزيز” ومبروك “إياد نصار” داخل الاعتصام لمعرفة ما يجري داخل الاعتصام وهتاف الاعتصام- في. يتحدث الإخوان والقيادة عن إقامة اعتصام حتى تخاف الحكومة ، وإذا لم يعد الرئيس مرسي ، فإن الحكومة ستدفع غالياً.

القناة العارضة لمسلسل الإختيار الجزء الثاني :

سوف يعرض مسلسل الإختيار الجزء الثاني  على قناة ON الساعة 21:00 ويعاد في 2:00 و 15:30. و سوف يعرض على قناة ON في الساعة 10:15 مساءً ويتكرر الساعة 4:00 مساءً صباحاً و 11:30 صباحاً و 4:45 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى