منوعات

موعد عرض مسلسل الإختيار الجزء الثاني الحلقة 8 الثامنة كاملة

نرحب بكم أحبتي و أعزائي متابعين موقعنا موقع إندماج حيث خلال هذا الموضوع البسيط و الصغيرة سوف نتطرق و نتحدث عن أفضل و أروع مسلسل في  الدراما المصرية و الذي أثبت نجاحه منذ الموسم الأول، و الذي إمتد هذا النجاح الى الجزء الثاني من مسلسل الإختيار و هو من بطولة الفنان كريم عبد العزيز و الفنان أحمد مكي  .

مسلسل الإختيار 2 الحلقة 8 الثامنة :

أهم أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الإختيار الجزء الثاني هي دخول دوية و سيارة شرطة إلى  ولاية الاعتصام رابعة، و ذلك بعد احتجاج على مناشدة الشرطة للخروج من الاعتصام قبل 5 دقائق من بدء الفض ، و أكدت له أنه لن يتم القبض على أحد. و استهدفت نيران القناصة الشرطة و قتل شرطي و بدأت الشرطة بإطلاق النار خجولا على المسلحين الذين أطلقوا النار عليهم.

و أيضا أمر قادة الجماعة في الاعتصام الحلفاء المسلحين في المحافظات الأخرى بالتحرك و بالفعل تعرضت الكنائس و مراكز الشرطة للهجوم في العديد من المحافظات و تم نقل موقع التحطم إلى كرداسة ونفذ الهجوم العنيف في المنطقة اللواء محمد. جابر ، وبحضور الرائد “أشرف عبد البشي” وبعض رجال الشرطة زكريا يونس و كريم عبد العزيز “في المنيا تعرضت الإدارة للهجوم و أمر زكريا بعدم إطلاق الرصاص و التعامل مع الغاز الطبيعي.

القنوات العارضة لمسلسل الإختيار الجزء الثاني :

يعرض مسلسل الإختيار الجزء الثاني على قناة أون الفضائية و ذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية .
و أيضا يذاع و يعرض مسلسل الإختيار الجزء الثاني عبر قناة أبو ظبي في تمام الساعة ال 11 مساءً، و ينقل أيضا عبر قناة Art حكايات في الـ11 مساءً وي عاد في السابعة صباحا والـ3 عصراً بتوقيت القاهرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى