منوعات

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 8 الثامنة كاملة

أهلا و سهلا بكم أعزائي و أحبتي زوار موقعنا موقع إندماج حيث خلال هذه المقالة سوف نتتطرق للحديث عن مسلسل نسل الأغراب حيث يعتبر هذا  المسلسل هو تلفزيوني مصري يُعرض في شهر رمضان لعام 2021 ميلادي ، من تأليف و إخراج محمد سامي و بطولة أحمد السقا و أمير كرارة و مي عمر.

تدور أحداث المسلسل فري إطار درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، فبعد اتهامه بالقتل و قضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج فيجد صديقه قد تزوج من امرأته و نسب ابنه إليه، فيقرر الانتقام منه.

أبطال مسلسل نسل الأغراب :

الفنان أحمد السقا بدور (عساف الغريب) الفنان أمير كرارة: بدور (غفران الغريب) الفنانة مي عمر: بدور (جليلة) الفنان محمد مهران و الفنان إدواردو الفنان أحمد مالك و الفنان أحمد داش و الفنان عماد زيادة و الفنانة أسماء أبو اليزيد و الفنان محمد جمعة و الفنانة هبة مجدي و الفنانة فردوس عبد الحميد و الفنان دياب .

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل نسل الأغراب :

تبدأ الحلقة السادسة من مسلسل نسل الأغراب مع الفنان أمير كرارة ” غفران الغريب ” و الذي يتعصب كثيرا، و يكاد أن يجن جنونه لما علم مي عمر ” جليلة ” قد ذهبت عند  أحمد السقا ” عساف الغريب .  و من ثم يستكمل لها بأنه لن يحتاج لمساعدتها لأنه قادر على أن بسيطرة على عساف و القضاء عليه. الشيئ الذي جعله لم يعد يكترث لها و كلامها بعد الذي قامت بفعله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى