منوعات

موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 9 التاسعة كاملة

نرحب بكم اعزائي و أحبتي زوار موقعنا موقع إندماج الكرام حيث خلال هذه المقالة البسيطة و المختصرة سوف نتحدث حول أهم الأحداث التي حصلت في الحلقة التاسعة من مسلسل موسى و أيضا سوف نتتطرق للحديث عن القنوات العارضة لهذا المسلسل .

و من الجدير بالذكر أن مسلسل موسى المصري هو من  بطولة الفنان المصري الشاب محمد رمضان و الفنانة المصرية سمية الخشاب و الفنانة عبير صبرى و الفنان رياض الخولى و الفنان سيد رجب و الفنان صبرى فواز و الفنان الأردني منذر رياحنة و الفنانة هبة مجدى .

اهم أحداث الحلقة 9 التاسعة من مسلسل موسى :

أهم أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل موسى انتقل موسى من قريته بعد الفيضانات التي اجتاحت القرية ، و اضطر أيضا إلى حمل والدته (عارفة عبد الرسول) على ظهره و السفر بالقارب حتى وصلوا مصر ، القاهرة الكبرى ، وعندما رأى أهرامات الجيزة ، قام يقرر الذهاب إلى هناك ويخبره الملاح أنه مثل والده الذي كان يحب التحف ويعيش دائمًا في الجوار.

القناة العارضة لمسلسل موسى :

يشار إلى أن المسلسل المصري موسى يعرض يوميا في رمضان من عام 2021 على 6 قنوات مختلفة و يعاد مرتين أو ثلاثة على بعض القنوات .

حيث يذاع و يعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساءا و الإعادة تكون  11.30 مساءا بتوقيت القاهرة ، و11 صباح غدا ، على dmc دراما يعرض 8 مساءا ، و الإعادة تكون 1.30 صباحا ، و 7 صباحا و 1 مساء غدا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى