منوعات

موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 9 التاسعة كاملة

أهلا و سهلا بكم أعزائي و أحبتي زوار موقعنا موقع إندماج الكرام و متابعين موقعنا من جميع انحاء الوطن العربي حيث خلال هذا الموضوع البسيط و الصغير سوف نتتطرق للحديث عن أحداث الحلقة التاسعة من المسلسل المصري الشعبي ملوك الجدعنة الحلقة التاسعة كاملة .

و من الجدير بالذكر أن مسلسل ملوك الجدعنة هو من بطولة الفنان المصري الكبير مصطفى شعبان و الفنان عمرو سعد و الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز و الفنان الراحل يوسف شعبان و الفنانة ياسمين رئيس و الفنانة رانيا يوسف و الفنان وليد فواز .

أحداث الحلقة 9 التاسعة من مسلسل ملوك الجدعنة :

حيث تدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة حول شخصين يواجهان العديد من الصعوبات ، ويطاردهم أحدهم كعدو له ، ويتعارضون معه ، وخلال أحداث الحلقات السابقة يتضح أن كل من الصديقان لديهما سر وسفينة مشاكلهما الخاصة ، الأول يريد الزواج من حبيبته ياسمين رايس التي تجسد شخصيتها فاتن بينما يواجه الثاني ذكريات الماضي بعد ظهور صديقته السابقة. أنها تركته مقابل المال وتزوجت رجلاً آخر.

القناة العارضة لمسلسل ملوك الجدعنة هي :

و من الجدير بالذكر يشار إلى أن موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة يوميا في تمام الساعة 7 مساء على شاشة إم بي سي مصر بتوقيت المملكة العربية السعودية  و يعاد المسلسل في تمام الساعة 12 ونصف صباحا إعادة أولى و في الساعة 1 ظهرا إعادة ثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى