منوعات

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 8 الثامنة كاملة

نرحب بكم أعزائي و احبتي متابعين موقعنا موقع إندماج من جميع أنحاء الوطن العربي و خصوصا من جمهورية مصر العربية حيث خلال هذا الموضوع البسيط و الصغير سوف نتتطرق للحديث عن أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل نسل الأغراب الحلقة التاسعة و القنوات الناقلة للمسلسل .

و من الجدير بالذكر يشار إلى أن مسلسل نسل الأغراب هو من  تأليف و إخراج محمد سامى و من بطولة الفنان المصري الشاب أحمد السقا و الفنان أمير كرارة و الفنانة المصرية الجديدة مي عمر و الفنانة فردوس عبد الحميد و الفنان دياب و الفنانة نجلاء بدر و الفنان إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي .

أهم أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل نسل الأغراب :

أهم احداث الحلقة التاسعة هو بيع غفران الغريب و الذي يقوم بدوره الفنان ( أمير كرارة ) لوالدته شامية فقام بالذهاب لعساف الغريب والذي يقوم بدوره الفنان ( أحمد السقا ) و أخبره أن أمامه طريقين الأول أن يسلم له والدته و يتركه يعيش أو أنه سوف يقتله لأنه وجد أن تعطشه لقتل غريمه أهم عنده من عودة والدته .

القناة العارضة لمسلسل نسل الأغراب هي :

و من الجدير بالذكر أن قناة on تعرض مسلسل نسل الأغراب و ذلك في  الساعة 7:45 مساءاً بتوقيت القاهرة حيث تكون الإعادة الساعة 4:30 صباحاً، و أيضاً في تمام الساعة 2:00 ظهراً.
و ايضا يعرض المسلسل على قناة on دراما في تمام الساعة 9:00 مساءاً; وتتم الإعادة في تمام الساعة 10:15 صباحاً، وأيضاً في تمام الساعة 3:30 عصراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى