منوعات

موعد عرض مسلسل الإختيار الجزء الثاني الحلقة 9 التاسعةكاملة

اهلا و سهلا بكم أعزائي و احبتي زوار و متابعين موقعنا موقع إندماج حيث خلال هذا الموضوع البسيط و المختصر سوف نتتطرق للحديث عن أهم أحداث مسلسل الإختيار الجزء الثاني الحلقة التاسعة كاملة و القنوات العربية العارضة لهذا المسلسل .

و من الجدير بالذكر يشار إلى أن مسلسل الإختيار الجزء الثاني من بطولة الفنان المصري الكبير كريم عبد العزيز و الفنان المصري الشاب أحمد مكى و الفنان إياد نصار و الفنانة بشرى و الفنانة إنجى المقدم و الفنانة أسماء أبو اليزيد و الفنان الراحل هادي الجيار و الفنان احمد حلاوة و الفنان احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال .

مسلسل الإختيار 2 الحلقة 9 التاسعة :

أهم أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل الإختيار الجزء الثاني هي إعلان نية بعض الإرهابيين قتل الضابط مبروك و الذي يقوم بدوره الفنان ( إياد نصار ) حيث يعتبر هو المسئول عن كتابة التقرير الخاص بخيانة قيادات جماعة الإخوان.

حيث تعتبر تهمة الخيانة هي التي كانت سببا في إلقاء القبض على العديد منهم و على رأسهم مرشد الجماعة الدكتور محمد بديع و أيضا خيرت الشاطر ، و سعد الكتاتني و محمد البلتاجي، و غيرهم .

القنوات العارضة لمسلسل الإختيار الجزء الثاني :

و من الجدير بالذكر يشار إلى أن مسلسل الاختيار الجزء الثاني  يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة و يعاد الساعة 2 صباحاً و الساعة 3.30 عصراً .

و أيضا يذاع و يعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء و يعاد الساعة 4 صباحاً و الساعة 11.30 صباحاً وا لساعة 4.45 مساء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى