منوعات

موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 11 الحادية عشرة كاملة

أهلا و سهلا بكم أعزائي و احبتي متابعين موقعنا موقع إندماج من جميع أنحاء الوطن العربي و خصوصا المملكة العربية السعودية حيث خلال هذه المقالة البسيطة و الصغيرة سوف نقدم و نتتطرق للحديث عن قصة مسلسل موسى و أحداث الحلقة الحادية عشرة من هذا المسلسل .

و يشار إلى أن مسلسل “موسى” بطولة الفنان المصري الشاب محمد رمضان و الفنانة المصرية سمية الخشاب و الفنان رياض الخولى و الفنانة عبير صبري و الفنان مفيد عاشور و الفنانة هبة مجدى و تارا عماد و حمدي الوزير، و تأليف ناصر عبد الرحمن، و إخراج محمد سلامة.

قصة مسلسل موسى :

تدور أحداث مسلسل موسى المصري في قرية مساغة – سوهاج عام 1942 ميلادي إبان الاحتلال البريطاني لمصر و أثناء الحرب العالمية الثانية ، وبعد أن قتل أخي شداد كبير البلد بعد أن ضرب والدته و تركها عاجزة تمامًا. أصبح موسى أحد الهاربين ، ثم مات شقيقه الأصغر في إحدى الحروب البريطانية عندما تم اقتياده قسرًا ليصبح جنديًا على الرغم من إعاقته العقلية ، مما دفع البطل إلى سرقة الحقول الإنجليزية انتقامًا لشقيقه بدلًا من أجله أهل بلدته.

اهم أحداث الحلقة 11 الحادية عشرة من مسلسل موسى :

أهم أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل موسى انتقل موسى من قريته بعد الفيضانات التي اجتاحت القرية ، و اضطر أيضا إلى حمل والدته (عارفة عبد الرسول) على ظهره و السفر بالقارب حتى وصلوا مصر ، القاهرة الكبرى ، وعندما رأى أهرامات الجيزة ، قام يقرر الذهاب إلى هناك ويخبره الملاح أنه مثل والده الذي كان يحب التحف ويعيش دائمًا في الجوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى