منوعات

موعد عرض مسلسل الإختيار الجزء الثاني الحلقة 11 الحادية عشرة كاملة

مسلسل الاختيار الجزء الثاني الحلقة الحادية عشرة و هو من تأليف الكاتب المصري هاني سرحان ، و إخراج بيتر ميمي ، و إنتاج شركة سينرجي .

و من الجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة الفنان كريم عبد العزيز ، و أحمد مكى ، و أياد نصار ، و بشري ، و إنجي المقدم ، و هادي الجيار ، وسامح الصريطي ، و أحمد شاكر عبد اللطيف و يشارك بالمسلسل العديد من ضيوف الشرف منهم احمد فهمي و أشرف عبد الباقي ، و نضال الشافعي ، و محمد فراج ، و بيومي فؤاد .

مسلسل الإختيار 2 الحلقة 11 الحادية عشرة :

أهم أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل الإختيار الجزء الثاني بعد استشهاد الضابط مبروك و الذي يقوم بدوره الفنان (اياد نصار) على يد مجموعة كبيرة من الارهابيين لدوره المحوري في كتابة التقرير الخاص لباقي المخابرات ، تم اعتقال احد هؤلاء الارهابيين المحسوبين على منظمة بيت المقدس و في سجنه. حيث أعلنت اعترافات أن الضابط زكريا و الذي يقوم بدوره (كريم عبد العزيز) هو الهدف الجديد حيث قام بقتله مما يستلزم حمايته من الشرطة حتى لا يصيبه ما حدث لصديقه.

القنوات العارضة لمسلسل الإختيار الجزء الثاني :

و من الجدير بالذكر يشار إلى أن مسلسل الاختيار الجزء الثاني و يعرض على قناة أبو ظبي الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة ، و قناة ART حكايات الساعة 11 مساء، والإعادة 7 صباحا و 3 مساء اليوم التالى .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى