منوعات

موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 15 الخامسة عشرة كاملة

نرحب بكم اعزائي و احبتي متابعين و زوار موقعنا موقع إندماج من جميع أنحاء الوطن العربي حيث خلال هذا الموضوع البسيط و المختصر سوف نقدم لكم أهم أحداث الحلقة الخامسة عشرة من المسلسل المصري الذي حقق نسب مشاهدة عالية مسلسل موسى و أيضا سوف نقدم لكم مواعيد عرض المسلسل .

و من الجدير بالذكر يذكر أن مسلسل موسى بطولة الفنان المصري الشاب محمد رمضان، و الفنانة سمية الخشاب، رياض الخولى، عبير صبري، مفيد عاشور، هبة مجدى، تارا عماد، حمدي الوزير، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة .

اهم أحداث الحلقة 15 الخامسة عشرة من مسلسل موسى :

أهم أحداث الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل موسى أن حلاوتهم تقوم بفضح شقيقها سيد رجب المعلم وهبة، حيث أخبرت موسى أن شقيقها يعمل في مجال التهريب، وأنها لا تريد موسى السفر إلى غزة للعمل مع شقيقها في ذلك المجال.

تتودد حلاوتهم لموسى، و ذلك عندما أخبرته أنها تزوجت من شاب يكبرها ، ورثت منه المنزل والمتجر ، وأشارت إلى أنها تحبه ، وأخبرها موسى أن الطريق خطرة بسبب مقاومته للاحتلال.

مواعيد عرض مسلسل موسي :

يعرض و يذاع مسلسل موسى الحلقة الخامسة عشرة  في رمضان على ستة قنوات عديدة و مختلفة : و أيضا يعاد مرتين أو ثلاثة على بعض القنوات .

حيث يُعرض على قناة  dmc الساعة 6.30 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، و تكون الإعادة 11.30 مساء، و11 صباح غدًا، على dmc دراما يُعرض 8 مساء، و الإعادة تكون 1.30 صباحًا، و 7 صباحًا، و 1 مساء غد.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ارجو التكرم بقبولي عضو لديكم
    ارجو التكرم بقبولي عضو لديكم
    ارجو التكرم بقبولي عضو لديكم
    ارجو التكرم بقبولي عضو لديكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى