منوعات

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 15 الخامسة عشرة كاملة

اهلا و سهلا بكم أعزائي و احبتي متابعين و زوار موقعنا موقع إندماج من جميع انحاء الوطن العربي و خصوصا المتابعين من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية حيث خلال هذا الموضوع البسيط و الصغير سوف نقدم لكم أهم احداث الحلقة الخامسة عشرة من المسلسل الذي عليه ضجة كبيرة مسلسل نسل الأغراب .

و من الجدير بالذكر يذكر أن مسلسل نسل الأغراب من بطولة الفنان المصري أحمد السقا و الفنان المصري أمير كرارة و الفنانة المصرية الشابة مي عمر و هو من تأليف و إخراج محمد سامي .

أهم أحداث الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل نسل الأغراب :

من أهم أحداث الحلقة الخامسة عشرة هو حدث موافقة غفران الغريب و الذي يقوم بدوره الفنان ( أمير كرارة ) على أن يقابل عساف الغريب و الذي يقوم بدوره الفنان ( أحمد السقا ) في منزل على الغريب ( دياب ) و جلب جليلة ( مي عمر ) معه إلى المنزل لتخييرها بينه وبين عساف أمام زوجة عمهم ( فردوس عبد الحميد ) وهو الاختيار الذي سوف يجعل أحدهما يطلق النار على الآخر.

مواعيد مسلسل نسل الأغراب :

يُعرض و يذاع  مسلسل “نسل الأغراب” على قناة ON الساعة 7.45 مساء بتوقيت القاهرة ، و يعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء و يعاد الساعة 10.15 صباحًا و 3.30 عصرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى