منوعات

موعد عرض مسلسل النمر الحلقة 17 والقنوات الناقلة لها

نرحب بكم أعزائي و أحبتي متابعين موقعنا موقع إندماج حيث خلال هذه المقالة البسيطة و الصغيرة سوف نقدم لكم أحداث الحلقة السابعة عشرة من مسلسل النمر و الذي تدور أحداثه حول تجارة وصناعة الذهب في الصاغة، حيث يجسد الفنان محمد إمام، شخصية رجل صعيدي، ويدخل في صراعات كبيرة مع كبار التجار .

و من الجدير بالذكر يشار إلى أن مسلسل النمر من بطولة الفنان  محمد إمام، و الفنانة هنا الزاهد، و الفنانة نيرمين الفقي، و الفنان بيومي فؤاد، و الفنان محمود حافظ، و الفنان محمد رياض، و علاء مرسي، و أحمد خالد صالح، و ولاء الشريف، و محمد محمود، و أحمد حلاوة، و خالد أنور.

موعد عرض مسلسل النمر الحلقة 17 :

و يشار إلى أن مسلسل النمر يُعرض يوميًا، ثلاث مرات عبر قناة الحياة، حيث يبدأ العرض الأول الساعة 10:45 مساءً بتوقيت القاهرة ، والإعادة الأولى الساعة الثانية صباحًا، ثم 11:45 ظهر اليوم التالي.

ملخص أحداث مسلسل النمر الحلقة 17 :

انتهت أحداث الحلقة السابعة عشرة من مسلسل النمر حول مقابلة شمس مع شقيقه عنتر ، والموافقة على التضحية بالحاوية والشيمي ، وتسليمها للنمر ، قام النمر بتوزيع مليوني جنيه على عائلات الصائغ في ظرف مكتوب: “النمر على حق ، وحق الإرادة”. ارجع الى اصحابه ». واتهم الحاوي الشيمي بسرقة 30 مليون جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى