منوعات

مسلسل المؤسس عثمان تفاصيل الحلقة 28 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة للعربية

اليوم الأربعاء الموافق 7 أكتوبر من عام 2020 موعد عرض الحلقة الثامنة و العشرون 28 من المسلسل التركي المؤسس عثمان و يعتبر هذا  المسلسل  هو مسلسل تركي تاريخي درامي تدور أحداثه حول تحول الخلافة العثمانية من الضعف إلى دولة قوية .

و يشار إلى أن المسلسل المؤسس عثمان من بطولة الفنان التركي المشهور  بوراك أوزجفيت بدور الغازي عثمان و تشاركه في البطولة الفنانة التركية الشابة  ديدام بالشين بدور سالجان خاتون .

و يذكر أن مسلسل المؤسس عثمان اليوم سوف يبدأ الموسم الثاني أو الجزء الثاني منه و ذلك بعد توقف عدة شهور بسبب إنتشار فيروس كورونا .

أحداث الحلقة 28 من مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثاني :

حيث سوف تكون احداث الجزء الثاني من المسلسل التركي المؤسس عثمان حول الحرب الكبرى ضد الصليبين حيث ستكون الحرب بقيادة الغازي عثمان بن ارطغرل حيث يحقق عثمان انتصاراً كبيراً في حربه ضد الصليبين.
و أيضا سوف تبدأ الحروب والغزوات ضد أعداء الدولة العثمانية وليدة اللحظة التي تبدأ كأنها يوم القيامة على أعداء الدولة العثمانية .

موعد و توقيت الحلقة 28 من مسلسل المؤسس عثمان :

و يشار إلى أن  الحلقة الثامنة و العشرون من الجزء الثاني من  مسلسل المؤسس عثمان سوف تعرض اليوم الأربعاء الموافق 7 أكتوبر و يعرض المسلسل على قناة atv  التركية و يكون الساعة الثامنة بتوقيت تركيا و الثامنة بتوقيت بلاد الشام و السابعة بتوقيت القاهرة  .
وفي ذات السياق يشار إلى أن الحلقة الثامنة و العشرون من مسلسل المؤسس عثمان سوف  تتم ترجمتها يوم الخميس على مواقع خاصة بالترجمة التركية مثل موقع ” النور و موقع قصة عشق و موقع حكاية حب “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى