منوعات

مواعيد مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25

يعرض مسلسل “الاختيار 2” على قناة ON فى العاشرة مساء وهو أحد الأعمال التى انتجتها شركة سينرجى فى خدمة القضايا الوطنية المصرية ويحقق أعلى المشاهدات ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف وهو من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى وسيناريو هانى سرحان ومن إخراج بيتر ميمى.

مواعيد مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25:

فستكون مواعيد مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25 لكريم عبدالعزيز وأحمد مكى فى تمام الساعة 9 مساء على شاشة قناة «أون إي».

وكانت قد أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قرارا برئاسة الأستاذ تامر مرسي، إذاعة حلقة اليوم الجمعة 25 رمضان بدون فواصل إعلانية.

حلقة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25 بدون اعلانات :

كما صرح المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة، إن القرار صدر بناء على رغبة متابعي هذه الدراما الوطنية الاستثنائية والتي تجسد صورا وطنية مرت بها مصر في تاريخها المعاصر، وتجئ تلك الحلقة لتشمل أحداثا هامة ينتظرها المشاهدون ولذا كان القرار بالتنازل عن حجوزات الإعلانات الكثيفة لهذه الحلقة.

وكانت قد شهدت الحلقات الماضية الكشف عن تفاصيل الكثير من الجرائم الإرهابية التى حاولت الجماعات الإرهابية تنفيذها والتي راح ضحيتها الكثيرون من الأبرياء.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25 :

مسلسل الاختيار 2 هو بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم وبشرى وأسماء أبو اليزيد وهادى الجيار وسلوى وعثمان وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى