منوعات

متى موعد عيد الأضحى المبارك 2021 ووقفة عرفة

مع بداية شهر حزيران (يونيو) يتطلع مواطنو جميع الدول العربية و الإسلامية و المسلمون المقيمون في الدول الشرقية و الغربية بكثافة كبيرة لموعد عيد الأضحى لعام 2021 ميلادي  ، الأوقات صحيحة 100٪ حيث سوف نقدم لكم عبر هذه المقالة الصغيرة عن موعد عيد الأضحى المبارك و ايضا موعد وقفة عرفة .

موعد و وقت وقفة عرفات:

حيث تُعم على الأمة الاسلامية الفرحة و على المسلمين اجمع الاحتفال به و بالتالي قد تكون وقفة عرفات أو عيد الأضحى يوم الاثنين 19 يوليو من عام 2021 ميلادي .

موعد عيد الأضحى 2021 ميلادي :

عيد الأضحى هو عبارة عن أحد الأعياد الرسمية التي يحتفل بها المسلمين من جميع أنحاء العالم العربي و الإسلامي و الدول العربية مثل مصر و المملكة العربية السعودية و بلاد الشام و دول الخليج و غيرهم  حيث أظهرت الأبحاث الفلكية أن إجازة عيد الأضحى سوف تكون 6 أيام ، و ذلك ابتداءً من يوم الأثنين الموافق ١٩يوليو حتى يوم السبت الموافق ٢٤يوليو ، و من المقرر ان تكون اجازة عيد الأضحى يوم الثلاثاء الموافق ٢٠يوليو المقبل .

و من الجدير بالذكر أن ذلك يثير اهتمام الكثير من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و تويتر ، لمعرفة أيام العيد ، و قد يكون الثلاثاء المقبل 2 يوليو / تموز أول أيام عيد الأضحى ، على حسب حسابات فلكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى