منوعات

رسائل قصيرة عن الاخت 2021

مهما كبرنا ومهما كانت لكلٍّ منّا اهتماماته الخاصة، يبقى داخلنا ترابط قوي لا يمكن أن يفرّقه أحد، ولا يمكن التغاضي عنه، فهو من أجمل العلاقات، فالأخت هذة الإنسانة التي تعتبر جزءاً من الروح، وهي قطعة من القلب، وهي البسمة والنبض، وهي حبيبة أَبيها ومُستشارة أُمها وأسرار البيت في حِجرها، لذا سنذكر لها هنا بعض العبارات.

رسائل قصيرة جميلة للأخت

الرسالة الأولى: أختي لا أحب أن أراكِ مهمومة حزينة مجروحة، ولكن أحب أن أشاركك همومكِ وأحمل أحزانكِ وأداوي جروحكِ، أتعلمين لماذا؟ لأني لا أحب الحزن بلمحة عينيك فأنا أحبكِ ولا أحب الحزن يسكن قلبكِ ولا الدموع تسيل من عينيك وتبلل خديكِ.

الرسالة الثانية: أختي احترت ماذا أكتب فيكِ يا كل الحنان فأنتِ كل شيء بالنسبة لي في دنيتي الصغيرة، احترت هل أصفكِ بالملاك ويتهمونني الناس بالمبالغة، أم أصفكِ بالكاملة بحجة أنّه لا يوجد أحد كامل في هذه الدنيا سوى الله عز وجل، ولكنني أراكِ كما أريد فأصفك كما أريد.

خواطر معبّرة عن الأخت

الخاطرة الأولى: أحبك بحجم نقائك وصفائك، بحجم تلك المشكلات التي تذهبيها عني، أحبك بحجم تلك الابتسامة التي ترسميها على وجنتي حين حزني، وبحجم تلك الكلمات التي تواسيني بها عند ألمي، تتوق أحرفي لخط كلمات تعبر بها عنك، وتخجل تلك الأحرف من وصفك فطيبتك يا أختي لا توصف، أستدعي الحروف لأصف بها حنانك، وأقف عاجزةً أمامك، وتقف كلماتي عاجزة عن وصفك، أعصر أفكاري وأنثر مشاعري وأبعثر أحاسيس، لأكتب كلمات أعبّر بها عما يجول في خاطري، فقط لأخبرك أنّي أحبك وستبقين بالقرب من قلبي ما حييت.

الخاطرة الثانية: ليت قلبي يخرج من مكانه لحظة، لـُيريكِ كيف نبض حُـبها فيه يصنع، ليت لساني يـُتخم نثراً وشعراً لأتهزج بأهازيج محبتنا وأضربها لحناً على أوتار الصفاء، ليت الربيع يمنحني زهرة ووردة لأجمعها في باقة الإخلاص أُهديها لأروع أخت وأعز إنسانة، هي الأخت والأم حين فقدت الأم، وهي الحنان حين يموت في الناس الحنان، أقسو عليها فتتحملني وأُخيب ظنها فتصفح عني، أُرهقها بالمطالب والتمني فلا أراها سوى باذله الخير لي، لو الحب يا نور، نور لغشى حبي لكِ جنبات هذا الكون، ولو كان للكلمات أن تعبر عن كلّ مشاعري لأكملت عمري أُصيغ أروع الكلمات، لكن أقول حسبـُكِ من ذلك كله أنك بمثابة الشمس إن فـقدت يوماً فُقدت في الدنيا روح الحياة.

الخاطرة الثالثة: اشتقت إليك كثيراً، عندما أبحث عن لغة بلا كلمات، عن صحراء بلا رمال، عن طيش عن جنون، عن شيء لم يعرفه أحد من قبلي، بمحبّتك سأجتاز كل الحدود والثوابت والأعراف، سأبني قصراً من الأصداف، وسأسطّر على وجهه الشمس اعتراف، وأقول لك أحبك يا أختي يا نبض قلبي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى