منوعات

عبارات جميلة عن الاخت 2021

الأخت جمال الحياة وربيعها، قلبها وحنانها وخوفها على أخواتها كما الأم تماماً، نلجأ إليها كلما تعاظمت همومنا واقتربنا من الهاوية فنعود لا نحمل إلا حبها، و مهما كبرنا وكان لكل منا اهتماماته وحياته يبقى في داخلنا رابط قوي لا يمكن أن يفرقه أحد، وفي هذا المقال سنقدم لكم أجمل الخواطر عن الأخت.

عبارات عن الأخت :

  • أختي، ربي وفقها وفرّح قلبها، اللهم سهل عليها ما استصعبت وكن معها وأسعدها وأنر دربها.
  • الأخوات نعمة لا يعرف عظمها إلّا من تمتع بها، ربي أسعدهم ولا تحرمني وجودهم.
  • ليت قلبي يخرج من مكانه لحظة، ليريكِ كيف نبض حبك فيه، ليت لساني يقول نثراً وشعراً لأتهزج بأهازيج محبتنا وأضربها لحناً على أوتار الصفاء، ليت الربيع يمنحني زهرة ووردة لأجمعها في باقة الإخلاص أهديها لأروع أخت وأعز إنسانة، هي الأخت والأم حين فقدت الأم، وهي الحنان حين يموت في الناس الحنان، أقسو عليها فتتحملني وأُخيب ظنها فتصفح عني، أرهقها بالمطالب والتمني فلا أراها سوى باذلة الخير لي، غطّى حـبي لكِ جنبات هذا الكون، ولو كان للكلمات أن تعبر عن كل مشاعري لأكملت عمري أصيغ أروع الكلمات، لكن أقول: حسبكِ من ذلك كله أنّك بمثابة الشمس، إن فـُقدت يوماً فُقدت في الدنيا روح الحياة. أختي احترت ماذا أكتب فيكِ يا كل الحنان، فأنتِ كل شيء بالنسبة لي في دنيتي الصغيرة، احترت هل أصفكِ بالملاك ويتهمونني الناس بالمبالغة، أم أصفكِ بالكاملة بحجة أنّه لا يوجد أحد كامل في هذه الدنيا سوى الله عز وجل، ولكنني أراكِ كما أريد فأصفك كما أريد. أختي لا أحب أن أراكِ مهمومة حزينة مجروحة، ولكن أحب أن أشاركك همومكِ وأحمل أحزانكِ وأداوي جروحكِ، أتعلمين لماذا؟ لأني لا أحب الحزن بلمحة عينيك، فأنا أحبكِ ولا أحب الحزن أن يسكن قلبكِ، ولا أحب أن تسيل الدموع من عينيك وتبلّل خديكِ.

كلمات عن الأخت :

  • أحبك بحجم نقائك وصفائك، بحجم تلك المشكلات التي تذهبيها عني، أحبك بحجم تلك الابتسامة التي ترسمينها على وجنتي حين حزني، وبحجم تلك الكلمات التي تواسيني بها عند ألمي، تتوق أحرفي لخط كلمات تعبر بها عنك، وتخجل تلك الأحرف من وصفك ؛ فطيبتك يا أختي لا توصف، أستدعي الحروف لأصف بها حنانك وأقف عاجزة أمامك، وتقف كلماتي عاجزة عن وصفك، أعصر أفكاري وأنثر مشاعري وأبعثر أحاسيس لأكتب كلمات أعبر بها عمّا يجول في خاطري، فقط لأخبرك أني أحبكِ وستبقين بالقرب من قلبي ما حييت.
  • أفضل صديقة لي هي أختي الغالية، أستطيع أن أخبرها ما في داخلي دون أي خجل، وهي الوحيدة التي لا تفارقني ولا أفارقها، قد يتخلى عنا الأصدقاء ويتركنا الأحباب، ويجرحنا فراقهم ولا نستطيع البوح لهم بما نواجهه، ولكن غاليتي هي من تكون الصديق الوفي لي، تبقى بجانبي ولا تتخلى عني.
  • أختي نبض وجداني، فالنبض لها يسري، والروح لها تنساق، في بعدها تكثر جروحي، وفي قربها تختفي أحزاني.
  • أنا وأخواتي أميرات أنجبتنا ملكة عظيمة.
  • الأخت كنافذة من زجاج صافٍ، نطل منها على أحلى ما في الدنيا، ونرى من خلالها كل المعاني الجميلة.
  • أختي أرجوكِ كوني بقربي، كوني ظلي حين أبحث عنكِ، ومرآتي حين أفتش عن قلب يأويني.
  • يتشاجرون يومياً ويأتون اليوم الآخر وقد نسوا زلات وأخطاء بعضهم؛ لأنّهم لا يستطيعون العيش دون بعضهم هذه هي الأخوة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى