منوعات

مسلسل المؤسس عثمان تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة للعربية

يبحث عشاق مسلسل المؤسس عثمان عن الحلقة التاسعة و العشرون من المسلسل حيث سوف تعرض  اليوم الأربعاء الموافق 14 أكتوبر من عام 2020 موعد عرض الحلقة التاسعة و العشرون 29 من المسلسل التركي الشهير المؤسس عثمان.

و من الجدير بالذكر يعتبر هذا المسلسل  هو مسلسل تركي تاريخي درامي تدور أحداثه حول تحول الخلافة العثمانية من الضعف إلى دولة قوية .

و يشار إلى أن مسلسل المؤسس عثمان قد بدأ عرض الموسم الثاني منه يوم الأربعاء الماضي الموافق 4 أكتوبر بعد توقف عدة شهور بسبب إنتشار فيروس كورونا بشكل كبير في تركيا .

و يذكر أن مسلسل المؤسس عثمان من  إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم، وإخراج المخرج متين جوناي، ويضم العمل العديد من الفنانين من ضمنهم الفنان بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ، والفنانة عائشة جول جوناي، و الفنان راغب سافاش، و الفنان نور الدين سونماز .

أحداث الحلقة 29 التاسعة و العشرون من مسلسل المؤسس عثمان  :

بدأت الحلقة الثامنة و العشرون التي عرضت الأربعاء الماضي ب هروب قائد القلعة وقائد البيزنطيين من المعركة بعد قتل عثمان ومقاتلي قبيلة الكاي كافة مقاتليه وأظهرت مشاهد أخرى من الحلقة ظهور القائد البيزنطي آيا نكولا الذي تحدث عن عثمان، وبعد المعركة الكبرى عاد المقاتلين إلى قبيلة الكاي محققين انتصارا كبير وبداية جديدة في تأسيس الدولة العثمانية بقيادة الغازي عثمان بن ارطغرل.

موعد و توقيت الحلقة 29 من مسلسل المؤسس عثمان :

يعرض مسلسل المؤسس عثمان كل يوم أربعاء على قناة atv التركية , حيث يعرض هذا المسلسل الساعة الثامنة بتوقيت تركيا و السابعة بتوقيت القاهرة و الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية .
يترجم مسلسل المؤسس عثمان كل صباح يوم الخميس اليوم التالي من الحلقة على مواقع خاصة بالترجمة التركية مثل موقع ” قصة عشق ” , أو موقع ” النور ” , أو موقع ” حكاية حب ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى