منوعات

أمير سعودي يعلق على اكتشاف طبيب سعودي “دواء عجيبا” ضد فيروس كورونا

 

 

قال عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز أمير السعودي , عن الدكتور يوسف البلوي مكتشف دواء فعالا وصفه بـ”العجيب”، يكافح فيروس كورونا المستجد .

 

حيث قال الأمير السعودي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر “: “لا أشكك في علم الدكتور وفقه الله وجزاه خيرا.. ولكن إعلان اكتشاف دواء لكورونا أمر كبير جدا ينبغي إن صح ذلك إعلانه عن طريق الجهات المسؤولة في الدولة ووزارة الصحة تحديدا.”

و تابع عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز “سيما أن الدكتور سلمه الله يقول أن الدواء جرب على حالات خطرة بعد موافقتها ونجح.. ننتظر رأيا رسميا”.

 

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور يوسف  البلوي قد قال في مقطع فيديو نشره رئيس مركز “تعارفوا” للإرشاد الأسري الدكتور سعود المصيبيح والذي قام بحذفه لاحقا، إنه تقدم قبل عدة أشهر لوزارة الصحة بالدواء الذي اكتشفه، وهو عبارة عن مجموعة من الأعشاب الطبية، مؤكدا حصوله على ترخيص لتطبيق علاجه إكلينيكيا.

 

و تابع الدكتور يوسف البلوي إلى  أنه تم تطبيق علاجه بالفعل على مئة مريض بالفيروس، من ذوي الحالات الخطرة، وتحسنت صحتهم بشكل كبير، وتمكنوا من الخروج من المستشفى قبل الموعد المحدد لهم، كما لم تظهر عليهم أي آثار جانبية سلبية، مقارنة بـ100 مريض آخر لم يتم منحهم العلاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى