منوعات

القصة الكاملة لاختفاء علا غانم 4 سنوات

بعد اختفاء عن الأضواء لمدة تزيد عن 4 سنوات عن الساحة الفنية، بالإضافة إلى عدم المشاركة بالتعليقات والمنشورات، ووجودها خارج مصر فى تلك الفترة. تصدرت الفنانة علا غانم محركات البحث على «جوجل»، بعد ظهورها، أمس، فى فيديو جديد على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»

السبب الحقيقي وراء عودة علا غانم لمصر :

كانت عدة شائعات ترددت خلال فترة اختفاء علا غانم عن الساحة الفنية، ومنها اعتزالها نهائياً للفن والتفرغ للعيش مع بناتها، إلا أن الأمر تغير سريعاً، وكشفت في تصريحات سابقة عن حقيقة اعتزالها الفن، نافية ذلك بالقول: «لما أنا اعتزل مين هيمثل»..

وظهرت علا غانم بـ«لوك» مختلف، فى الفيديو وذلك تمهيداً لـ«فرح» ابنتها المقرر أن يقام الخميس المقبل، وذلك خلال زيارتها إلى مصر لمدة أسبوع فقط، وعن عودتها إلى مصر، قالت غانم: «أنا جاية إجازة سريعة لمصر للأسف.. وكمان أسبوع بالظبط هسافر تاني».

وأكدت الفنانة علا غانم، سعادتها بحب الجمهور وفرحتهم بعودتها مرة أخرى إلى مصر.

 

نبذة عن حياة علا غانم :

ولدت في دولة الكويت بعد ذلك انتقلت إلى العيش في الإسكندرية، تخرجت من كلية الفنون الجميلة عام 1994 قسم تصوير، ولم تكمل دراستها بمعهد الفنون المسرحية، جاءت شهرتها إثر أدائها دورا في أغنية «هنساك» للمغني محمد فؤاد، بدأت العمل الفني بمجال الإعلانات التلفزيونية بعد ذلك اتجهت إلى التمثيل وصلت إلى أدوار البطولة وشاركت بالعديد من المسلسلات والأفلام السينمائية.

 

أخر أعمال الفنانة علا غانم:

وكان آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة علا غانم فيلم «الفندق»، الذي قدمته عام 2017 بجانب محمد نجاتي وأحمد بدير ومروى وأحمد كرارة وحجاج عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أسامة فهمي وإخراج عاطف شكري.

الفنانة صاحبة الـ48 عامًا، التى اختارت أمريكا لتعيش فيها مع بناتها بعيدًا عن أضواء الشهرة، كان آخر منشور لها على حسابها بتاريخ 26 فبراير 2020، ومن ثم اختفت وتوقفت تعليقاتها عند أصدقائها من الوسط الفني، ولم يتبقى سوى صفحات «الفانز» غير الرسمية.

أهم أعمالها خلال مشوارها الفني:

وظهرت علا غانم للمرة الأولى كوجه جديد، من خلال مسلسل «زيزينيا: الولي والخواجة»، وعرفت بعدها الطريق إلى السينما وقدمت العديد من الأفلام، منها «سهر الليالي، حريم كريم، أحاسيس، بدون رقابة».

وتخرجت غانم من قسم التصوير بكلية الفنون الجميلة عام 1994، ثم توجهت للدراسة بالمعهد العالي للفنون المسرحية لكنها لم تكمل دراستها به، وبدأت حياتها الفنية بالعمل في الأغاني المصورة والإعلانات التليفزيونية، وكان أشهر ظهور لها في أغنية «حنساك» مع الفنان محمد فؤاد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى