منوعات

رضوى الشربيني تثير جدلا بسبب “الحجاب” والمجلس الأعلى يرد

 

 

أثارت  رضوى الشربيني ” إعلامية مصرية ”  جدل كبير  بسبب تصريحاتها عن غير المحجبات، و ذللك خلال برنامجها “هي وبس” و الذي يعرض على قناة cbc المصرية .

 

حيث قالت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني خلال برنامجها:” لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شارعها أو بيتها أو شغلها، اوعي تقلعي الحجاب، إنتي أحسن مني ومن اللي مش محجبة 100 ألف مرة”.

 

و تابعت حديثها قائلة : “اللي مش (غير) محجبة دي شيطانها عندها نفسها، متخليش البني آدمين اللي أقل إيمان وشيطانهم أقوى منهم يكونوا أقوى منك، إنتي أحسن عند ربنا”.

 

و أشارت الإعلامية رضوى الشربيني إلى أن  :”أوعي تهتزي أو تقلعي الحجاب، ارجوكي متخليش حد يأثر عليكي، ولا خروجة مش قادرة تخرجيها أو مكان يمنع المحجبات أو بني آدمين يقولوا أصلها محجبة مش هينفع، الناس دي كلها أنتي أحسن منهم ومني والله العظيم”.

 

ومن الجدير بالذكر أن بعد أيام من إذاعة هذه الحلقة، أعلنت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بجمهورية مصر العربية، فتح تحقيق عاجل مع رضوى الشربيني بشأن تصريحاتها في أحد البرامج حول غير المحجبات، وفقا لبيان رسمي من المجلس.

 

و يشار إلى أن متابعين رضوى الشربيني عبارة ملايين من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك , إنستقرام ” ، لديها أكثر من 11 مليون متابع على انستغرام، و5 ملايين على “فيسبوك” وأكثر من 4 مليون على قناة برنامجها بموقع “يوتيوب”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى