اخبار سعودية

جمعية أجياد للدعوة بمكة تطلق وقفها الخيري “زاد الهدى”

أطلقت جمعية الإرشاد والتوجيه والتوعية لمجتمعات أجياد بمكة المكرمة تبرعها الخيري تحت مسمى “زاد الهدى” وهو مشروع وقفي استثماري يستغل ريعه في تغطية مشاريع وبرامج الجمعية المقدمة إلى الجمعية. الحجاج والمعتمرين وسكان محيط الحرم والجماعات التي تعيش فيه.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية أجياد للمحاماة الدكتور عصام بن هاشم الجفري أن الوقف بناء استثماري بقيمة 9 ملايين ريال ، مبينا أن هذا الوقف بإذن الله سيسهم في استمرار عروض الجمعية في منطقة الحرم المكي من خلال تقديم برامج دعوية متنوعة ، بما في ذلك توزيع المصاحف المترجمة وإقامة المؤتمرات الإيمانية وكرم ضيوف الرحمن.

دعوة للمساهمة في الوقف

ودعا الجفري جميع المهتمين بالعمل الخيري إلى المساهمة في الوقف ، من خلال مشاركة فردية قدرها 200 ريال ، ومشاركة عائلية 500 ريال ، ومشاركة أبوية قدرها 1000 ريال. ajyaddaewa.org.sa/p/8021 وللتواصل والتشاور مع الجمعية 0507732557.

يشار إلى أن جمعية الدعوة والتوجيه وتوعية الجاليات مع أجياد هي جمعية مناصرة متخصصة في دعوة وخدمة ضيوف الرحمن والبيئة المضيفة للمواطنين والمجتمعات في منطقة الهرم ، وذلك من خلال تنفيذها للعديد من الأنشطة الدعوية. برامج في منطقة الحرم المكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى