اخبار سعودية

تشكيل مجلس الأعمال السعودي القطري.. والشويعر رئيساً

من أجل تحسين العلاقات الاقتصادية بين المملكة العربية السعودية وقطر ، أعلن اتحاد الغرف السعودية عن اعتماد التشكيل النهائي لمجلس الأعمال السعودي القطري في دورته الجديدة (1443-1447) بتعيين السيد حمد بن علي الشعير. كرئيس للمجلس ، والسيد ماجد بن ضيف الله الغربي والمدير العام عبد الله بن محمد السبهان نائبا للرئيس ، مع نظير من الجانب القطري ، لدعم جهود زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين. بلدين

وبهذه المناسبة ، قال رئيس مجلس الأعمال السعودي القطري ، حمد الشوير ، إن تشكيل المجلس جاء نتيجة جهود ودعم القيادتين في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات الشقيقة. قطر.

تشكيل مجلس الأعمال السعودي القطري

وأشار إلى أن المجلس سينفذ العديد من الأنشطة التجارية وفق القطاعات الاقتصادية المستهدفة في كلا البلدين الشقيقين ضمن رؤية المملكة 2030 ورؤية قطر 2030.

وأضاف الشوير أن مجلس الأعمال السعودي القطري هو المسؤول عن تنظيم المصالح المشتركة للقطاع الخاص في مختلف الأنشطة الاقتصادية والعمل على تعزيزها ، ودعم الاستثمار من خلال إشراك الإمكانات والحوافز القائمة والمعتمدة ضمن سياسات الدولة. بلدين ، والعمل على بناء استراتيجية استثمارية تقوم على المزايا التنافسية ، ودعم وتطوير وتحسين بيئة الأعمال ، وتذليل العقبات والتحديات ، وبذل كل جهد لتوفير فرص استثمارية للمستثمرين في البلدين الشقيقين ، في إطار المشاركة. في المعارض والمؤتمرات والزيارات بين رجال الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى