اخبار سعودية

محافظ حفر الباطن: جمعية أُلفة لها تأثير إيجابي على المجتمع

استعرض صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود أمير منطقة حفر الباطن ، بمكتبه بالإمارة ، التقرير السنوي عن إنجازات وأعمال جمعية الألفة للتنمية الأسرية لعام 2021 ، المقدم من رئيس مجلس ادارة الجمعية مشعل بن عبدالله الشريعة بحضور عضو مجلس الادارة سلمان العقيل ومدير الجمعية نايف الشريحي ورئيس الاصلاح الاسري حامد العنزي.

دعم القطاع الثالث

وسلط سموه في بداية اللقاء الضوء على الدعم والاهتمام الذي تلقاه الجمعيات الأسرية بالمملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد حفظهما الله. دور فاعل ومهم تقوم به جمعية الألفة للتنمية الأسرية بالمحافظة ، في تنفيذ سلسلة من البرامج الأسرية والأنشطة الاجتماعية التي تساهم في استقرار الأسر وزراعة الألفة والمحبة في المنزل لأفرادها. تأثير إيجابي على المجتمع

إنجازات جمعية الألفة

ثم قدم رئيس مجلس الإدارة شرحاً موجزاً عن إنجازات الجمعية خلال الفترة الماضية والتي استفاد منها أكثر من 3800 مستفيد في مجال التدريب والتطوير والتأهيل ، فيما ارتفع عدد المبادرات والبرامج الأسرية إلى 10 مبادرات ، بالإضافة إلى الوصول إلى 60٪ في مبادرة الإصلاح الأسري. بلغ عدد المستفيدين من برنامج حضانة الأطفال 104 أطفال وهو مبادرة بالتعاون مع محكمة الأحوال الشخصية بحفر الباطن لتقديم خدمة التوفيق الأسري والاجتماعي. ورعاية الطفل المتبنى.

وأعرب محافظ حفر الباطن عن شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الجمعية وجميع العاملين لديه على هذه الجهود المباركة ، سائلاً الله عز وجل المزيد من العون والتوفيق لما يقدمونه من عمل ملموس وبناء. الجهود في الأسرة. أمور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى