اخبار سعودية

القتل تعزيرًا لمواطنين بالشرقية استهدفا رجال الأمن وحازا أسلحة ومتفجرات

أصدرت وزارة اليوم بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً الجناة في المنطقة الشرقية ، يلي نص البيان: قال الله تعالى (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ مِنَ They will have disgrace في الدنيا وسيكون لهم عذاب عظيم في الآخرة.

اغتيال محمد العوامي اعتذارا

محمد بن خضر بن هاشم العوامي ، مواطن سعودي ، انضم إلى خلية إرهابية ، وعطل الأمن ، ونشر الفوضى ، وأعمال الشغب ، وقتل رجال الأمن ، ودمر الممتلكات العامة ، وحول منزله إلى مستودع لأسلحة ومتفجرات الخلية الإرهابية. وتزويده بما يحتاجه باستمرار ، وحيازة أسلحة وأسلحة نارية حربية فردية و RPG بقصد تعطيل الأمن الداخلي ، وتخزين حاويات Maltov والأدوات المستخدمة في تحضير وتصنيع المتفجرات ، وأسفر التحقيق عن اتهامه بما كان المنسوب إليه ، ومغفرته أمام المحكمة الجزائية المتخصصة ضده. كان المتهم عملاً ممنوعاً وشكل من أشكال الفساد في الأرض. وحكم عليه بالإعدام كتدبير تأديبي ، وأيدته محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة والمحكمة العليا ، وصدر أمر ملكي بتنفيذ ما حكم عليه قانونا ومدعومًا بإحالته بحق الجاني المذكور. محمد بن خضر بن هاشم العوامي يوم السبت 13/10/1443 هـ الموافق 14/5/2022 م بالمنطقة الشرقية. بارك الله فيكم ، ليثبت الأمن ، ويحقق العدل ، وينفذ حكم الله على كل من تعدى على المؤمنين وسفك دمائهم ، وفي نفس الوقت أنذر كل من يغري بارتكاب مثل هذه الأعمال الإرهابية الإجرامية بأنهم سينالون عقابهم المشروع. وجهة.

مقتل المحبوب حسين عبد الله

كما أصدرت الداخلية اليوم بيانا بشأن تنفيذ حكم القتل في أحد الجناة في المنطقة ، وفيما يلي نص البيان: قال تعالى تعالى (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ أَوْ That is their مصيبة في الدنيا وفي الآخرة سيكون لهم عذاب عظيم). ولدى تسلمها أسلحة وذخائر بقصد تعكير صفو الأمن وإخفائه ، وتمكنت الجهات الأمنية بحمد الله من إلقاء القبض عليه. ، وأسفر التحقيق معه عن اتهامه بما نسب إليه ، وبإحالته إلى غرفة الاستئناف الجزائية المتخصصة صدر ضده صك لإثبات إدانته لما نسب إليه ، ولماذا على المتهم. كان عملاً ممنوعاً وشكل من أشكال الفساد في الأرض. حُكم عليه بالإعدام كتدبير تأديبي ، وأيدت المحكمة العليا الحكم ، وصدر أمر ملكي. – تنفيذ ما حُكم عليه قانوناً ومؤيداً بمراجعتك بحق الجاني المذكور. وقد تم تنفيذ عقوبة الإعدام على الجاني / حسين بن علي البوع الله يوم السبت 13/10/1443 هـ الموافق 14/5/2022 م. المنطقة الشرقية. تعلن وزارة الداخلية أنه من أجل تأمين كل ذلك فإن حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – مستعدة لإرساء الأمن وتحقيق العدالة وتنفيذ أحكام الله على كل من يتعدى على الحُفظَين ويلقي به. وفي نفس الوقت يحذر كل من يغري بارتكاب مثل هذه الأعمال الإرهابية الإجرامية من أن العقوبة الشرعية ستكون مصيرهم والله الهادي لكلا الطريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى