اخبار سعودية

الملك سلمان وولي العهد يهنئان الشيخ محمد بن زايد لانتخابه رئيساً للإمارات

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة من قبل المجلس الأعلى للاتحاد.

وقال جلالة الملك: بمناسبة انتخابكم من قبل المجلس الأعلى للاتحاد رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ، يسعدنا أن نعرب لسموكم عن أصدق التهاني الأخوية ، سائلين الله العلي القدير التوفيق لسموكم. وتساعدكم وتوجهوا خطواتكم لخدمة دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها لمواصلة طريق الخير والتطور أن والدكم الشيخ زايد آل نهيان وأخوكم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذين رحمهم الله. .

وأضاف – وفقه الله – نتمنى أن نستمر في العمل على توطيد أواصر الأخوة والصداقة بين البلدين والشعبين الشقيقين ، والعمل معا على توثيق العلاقات بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدول العربية. الأمتين العربية والإسلامية ، متمنين لسموه موفور الصحة والسعادة ، وللبلد الشقيق المزيد من الأمن والازدهار والاستقرار والازدهار.

بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة من قبل المجلس الأعلى للاتحاد.

وقال سمو ولي العهد: بمناسبة انتخابكم من قبل المجلس الأعلى للاتحاد رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ، يسعدني أن أبعث لسموكم بخالص التهاني مع أطيب تمنياتي بموفور الصحة والسعادة. سائلين الله تعالى أن يوفق سموه ويعينه ويوجه خطواته لخدمة دولة الإمارات وشعبها ومواصلة مسيرة التنمية في وطنه الشقيق ، متمنياً لدولة الإمارات الشقيقة المزيد من الأمن والازدهار والاستقرار والازدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى