أخبار الرياضة

الوداد يتعادل سلبيا مع كايزر تشيفز فى الشوط الأول بنصف نهائي الأبطال

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من المباراة التى تجمع كايزر تشيفز الجنوب أفريقي ضد الوداد البيضاوي المغربي المقامة حاليا على ملعب “سوكر سيتي”، فى إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، فى لقاء يسعى من خلاله الفريق المغربي لتعويض هزيمة مباراة الذهاب التي سقط فيها على ملعبه 1-0.

الوداد:

ودخل الوداد المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: التكناوتي/ خط الدفاع: أيوب العملود – أمين فرحان – أشرف داري – يحيى عطيه الله/خط الوسط: أيمن الحسوني – وليد الكرتي – يحيى جبران/خط الهجوم: محمد أوناجم – سيمون موسوفا – أيوب الكعبي.

ويضع الوداد رهانه على تألق هدافه أيوب الكعبي الذي سجل 4 أهداف في النسخة الحالية لدوري الأبطال، بجانب الكرات المتقنة التي يرسلها الجناح المعار من الزمالك محمد أوناجم، بخلاف موهبة وليد الكرتي.

دخول الفريق المغربي :

ودخل الفريق المغربي المباراة بكل حذر لمحاولة العبور من دور نصف النهائي الحالي ليضمن تأهله للمباراة النهائية بهدف تحقيق اللقب، ولكنه يعلم أنه لا بديل عن الفوز، في محاولة لتجنب سيناريو الموسم الماضي بالخروج من نصف النهائي على يد النادي الأهلي الذى فاز باللقب في النهاية.

ويحتاج الوداد على الأقل للفوز بنتيجة 1-0 لمعادلة النتيجة، أو التفوق بفارق هدفين للصعود مباشرة للنهائي المقرر فى المغرب، لذا فإنه يضع كل خبراته وقدراته لكسب الرهان فى معقل كايزر تشيفز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى