أخبار الرياضة

رسميًا.. برشلونة يتخلص من مدافعه الفرنسي

أعلن نادي برشلونة عن رحيل لاعبه الفرنسي جان كلير توديبو عن صفوفه لصالح نادي نيس الذي كان معارًا له وبشكل نهائي.وأوضح برشلونة في بيانه أن نيس قام بتفعيل خيار الشراء في عقد إعارة اللاعب والمقدر بـ8.5 مليون يورو، إضافة إلى 7 ملايين يورو متغيرات، ونسبة مئوية من قيمة بيعه مستقبلاً.

نبذة عن المدافع الفرنسي :

وكان المدافع الفرنسي (21 عاماً)، قد انضم إلى برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية لموسم (2018/ 2019)، قادماً من نادي تولوز الفرنسي مقابل مليون يورو فقط.

وخرج توديبو معاراً لعدة أندية خلال فترته في برشلونة وهي: شالكه، بنفيكا، وأخيراً نيس، الذي قدم معه أداءً رائعاً الموسم الماضي بخوضه 17 مباراة مع الفريق وتسجيله هدفاً.

وخلال فترته في برشلونة، لعب توديبو 5 مباريات بقميص الفريق الأول، 4 في الدوري الإسباني، وواحدة بدوري أبطال أوروبا، وحقق مع الفريق لقب الدوري الإسباني في موسم (2018/ 2019).

 

ما هو المقابل المالي لصفقة رحيل جان كلير توديبو عن برشلونة؟!

كشف نادي برشلونة في البيان الذي أصدره أنه سيحصل على ثمانية ونصف مليون يورو مقابل رحيل اللاعب لنيس الفرنسي في الصيف الجاري.

وأوضح النادي أن القيمة المالية للصفقة لن تتوقف عند ذلك الرقم، حيث من الممكن أن ترتفع لحوالي 15 مليون يورو لو تحققت بعض المتغيرات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى