أخبار الرياضة

لاعب يتهجم على الحكم بعد قرار مثير للجدل في كوبا أمريكا

تأهل منتخب البرازيل إلى نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، بعد فوزه الصعب على نظيره التشيلي بهدف وحيد، فى اللقاء القوى الذى جمع المنتخبين فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، على ملعب “أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو”، ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة كوبا أمريكا، والتى تستضيفها البرازيل وتستمر حتى يوم 11 يوليو الجاري.

لاعب يتهجم على الحكم في كوبا امريكا :

انفجر غوستافو غوميز قائد منتخب باراغواي في وجه الحكم بعد طرده من مواجهة منتخب بلاده ضد بيرو في ربع نهائي كوبا أمريكا لكرة القدم.

ورفع الحكم إستيبان أوستوجيتش البطاقة الحمراء في وجه لاعب الباراغواي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لنيله الإنذار الثاني، بسبب كوع مزعوم على لاعب بيرو جيانلوكا لابادولا.

تصريحات نيمار في مؤتمر صحفي :

قال نيمار: “نجحنا في التغلب على هذه العقبة التي واجهها الفريق وأثبتنا أننا نستطيع تجاوز المصاعب”، خلال تصريحات أدلى بها عقب اللقاء الذي أسفر عن تأهل المنتخب البرازيلي لنصف نهائي كوبا أمريكا حيث يواجه نظيره البيرواني بعد غد الاثنين في ريو دي جانيرو.

وقال: “تشيلي فريق كبير، كان اختبارا قويا، لكن الأهم هو أننا حققنا الفوز وبلغنا نصف النهائي”.

وأضاف مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي: “نتعرض كل يوم لمواقف تزيدنا قوة وتسمح لنا بإثبات أن بوسعنا اللعب على نحو جيد تحت أي ظرف، حتى لو كنا منقوصين لاعبا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى