أخبار الرياضة

نجوم برشلونة يرفضون التنازل من أجل ميسي

كشفت مصادر صحفية أن عددا من نجوم برشلونة رفضوا طلب الإدارة بقطع رواتبهم ، من أجل تمويل العقد المقبل لزميله اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

و من الجدير بالذكر أن إدارة نادي برشلونة تسابق عقارب الساعة للاتفاق مع النجم الأرجنتيني على تجديد عقده الذي انتهى مساء الأربعاء الماضي.

قيل الكثير في وسائل الإعلام عن أسباب عدم تجديد ميسي تعاقده مع النادي الكتالوني حتى الآن ، خاصة الأزمة الاقتصادية التي يمر بها برشلونة منذ أكثر من عام.

و تسعى الإدارة لإدارة المبلغ الضخم الذي ستنفقه لتجديد عقد نجمها الأول ، بقطع رواتب عدة لاعبين آخرين ، و ذلك على حسب تقارير إعلامية.

لكن تقريرًا من محطة “كادينا كوب” الكاتالونية أشار إلى أن “الأسماء البارزة” للاعبي برشلونة رفضوا فكرة تخفيض رواتبهم ، من أجل تمويل عقد ميسي الجديد.

قال الصحفي الإسباني المعروف المتخصص في شؤون برشلونة ، جيليم بالاغ ، إن النادي بحاجة إلى تخفيض فاتورة الرواتب بمقدار 200 مليون يورو ، من أجل إبقاء ميسي في “كامب نو”.

حيث أكد الصحفي الإسباني المعروف المتخصص في شؤون برشلونة بالاغ أن “النادي الكتالوني سارع بخطى المفاوضات لتجديد عقد ميسي ، على أمل إنهاء الملف بسرعة” ، لكنه أعرب عن أمله في ألا تحسم الأمور إلا بعد بطولة “كوبا أمريكا” التي يشارك فيها اللاعب. .. مع بلده الأرجنتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى