أخبار الرياضة

موعد عرض مباراة الجزائر والسعودية ضمن مباريات نهائى كأس العرب للشباب

يدخل المنتخب الجزائري المباراة طامحا في الانتصار والتتويج باللقب والعودة للوطن بكأس البطولة الغالية ، ولدى المنتخب الجزائري مجموعة متميزة من اللاعبين الموهوبين والمرشحين لتحمل اسم الجزائر العظيم في العالم. الكرة العربية و العالمية في المستقبل القريب .

و من الجدير بالذكر أن المنتخب الجزائري مرشح دائما للتتويج والترقية على منصات التتويج ، وصل المنتخب الجزائري إلى نهائي كأس العرب ، بعد أن تمكن من الصعود من دور المجموعات ، ثم تغلب على تونس في نصف نهائي البطولة ، بهدفين لصفر ، وقدم مستوى متميزًا في الجميع. المباريات التي تم لعبها حتى الآن.

المنتخب السعودي لديه مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين ، وقد لعبوا مباريات رائعة حتى الآن في البطولة ، وهم دائمًا مرشحون للفوز بالألقاب.

المنتخب السعودي تحت 20 سنة يسعى للتتويج باللقب والصعود إلى منصات التتويج ، ولماذا لا فهو الذي أخرج المنتخب المصري من نصف النهائي. برصيد ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، فإن المنتخب السعودي مرشح قوي للقب العربي ، وسنرى مباراة قوية وممتعة. مباراة الفريقين ، وذلك لقرب المستوى والرغبة في الفوز بالبطولة من جانب الفريقين.

موعد مباراة السعودية والجزائر تحت 20 سنة :

يفتح استاد الدفاع الجوي أبوابه لاستضافة المباراة النهائية، اليوم الثلاثاء الموافق 6 يوليو من عام 2021  و ذلك على حسب التوقيت التالي:

  • الساعة  الثالثة بتوقيت “غرينتش”.
  • الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر.
  • الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر.
  • الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية و الجزائر :

تنقل مباريات بطولة كأس العرب على القنوات التالية: قناة أون تايم سبورتس و قناة نايل سبورت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى