أخبار الرياضة

الأرجنتين والبرازيل وجها لوجه بعد 14 عاما من آخر نهائى كوبا أمريكا بينهما

يعود منتخب الأرجنتين لخوض نهائى كوبا أمريكا أمام البرازيل بعد 14 عاما من النهائى الذى خسره الـ(ألبيسيليستى) فى 15 يوليو 2007 بملعب خوسيه إنكارناسيون روميرو فى ماراكايبو بفنزويلا.

8 آلاف مشجع في مباراة الأرجنتين والبرازيل بنهائي كوبا أمريكا 2021:

وسيكون ملعب نهائي كوبا أمريكا شاهدا على حضور 8 آلاف مشجع في مباراة الأرجنتين والبرازيل، علما بأنه سيتم توزيع 4 آلاف تذكرة لاتحاد أمريكا الجنوبية «كونمبيول»، وباقي التذاكر سيتم توزيعها بين جماهير البرازيل والأرجنتين، طرفي النهائي، بالتساوي.

تعرف على حكم نهائي كوبا أمريكا 2021 بين البرازيل والأرجنتين:

من ناحية أخرى، تم الكشف عن حكم لقاء الأرجنتين والبرازيل في نهائي كوبا أمريكا 2021، المقرر إقامته لها فجر الأحد المقبل، حيث سيدير المواجهة الحكم الأوروجواياني إستيبان أوستوجيتش.

ووصل منتخب البرازيل لنهائي بطولة كوبا أمريكا 2021 على حساب بيرو بعد الفوز عليه بهدف نظيف في الدور نصف النهائي، فيما تأهل منتخب الأرجنتين للنهائي على حساب منتخب كولومبيا في نصف النهائي بعد الفوز 3-2 بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 1-1.

الأرجنتين والبرازيل بحضور جماهيري فى نهائي كوبا أمريكا بعد 14 عاما:

ومن المقرر أن تحضر الجماهير نهائي كوبا أمريكا 2021، لكن العدد سيكون محدودا، خاصة أن مباريات كوبا أمريكا، التي انطلقت يوم 13 يونيو الماضي، كانت قد أقيمت في غياب الجماهير، بسبب تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا في البرازيل مستضيفة البطولة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى