أخبار الرياضة

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين في نهائي كوبا امريكا

تلتقي البرازيل المضيفة مع غريمتها التقليدية الأرجنتين على زعامة الكرة الأمريكية الجنوبية، في نهائي بطولة كوبا أمريكا، على ملعب “ماراكانا” الشهير في ريو دي جانيرو.

توقيت مباراة البرازيل والأرجنتين:

وستنطلق مباراة البرازيل والأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا فجر الغد الأحد في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت السعودية على ملعب ماراكانا في البرازيل.

لاعبي منتخب البرازيل والأرجنتين :

يملك المنتخبان كوكبة من النجوم في صفوفهما، يتقدمهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار، وحتى أن اللاعبين الاحتياطيين لا يقلون شأنا عن النجوم الأساسيين، وخير دليل على ذلك، فإن البرازيل تخطت البيرو في نصف النهائي بوجود أمثال فابينيو، وروبرتو فيرمينو، وغابريال باربوسا، وفينيسيوس جونيور على دكة البدلاء، بالإضافة إلى غياب غابريال جيزوس الموقوف لطرده في مباراة سابقة، وسيغيب أيضا عن المباراة النهائية.




في المقابل، فقد بدأ جناح سان جيرمان، آنخل دي ماريا، معظم مباريات منتخب الأرجنتين على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين، وتألق بعد نزوله في نصف النهائي ضد كولومبيا، في حين يشارك المهاجم سيرخيو أغويرو، المنتقل حديثا إلى برشلونة، إلا في ما ندر.

منتخب الأرجنتين يطمح في اللقب رقم 15:

ويسعى منتخب الأرجنتين للفوز ببطولة كوبا أمريكا للمرة رقم 15 في تاريخه، ومعادلة عدد بطولات منتخب أوروجواي أما المنتخب البرازيلي فيرغب في الفوز بالبطولة للمرة العاشرة في تاريخه، بعد الفوز بها في عام 2019 على حساب منتخب بيرو في المباراة النهائية.

وسبق لـ البرازيل والأرجنتين أن لعبا 106 مباريات، حققت البرازيل الفوز في 43 منها، بينما فازت الأرجنتين في 38 لقاء وتعادل كل منهما في 25 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى