أخبار الرياضة

زوجة عماد متعب.. كيف وضعت اللاعب في مواقف هجوم: ملابس مثيرة

زوجة عماد متعب، يارا ناعوم، ملكة جمال مصر لعام 2008، ظل اسمها مقترنا بالمواقف الجدلية بين الحين والآخر، ربما بدأ الأمر منذ إعلان لاعب نادي الأهلي والمنتخب المصري السابق خطبته منها، وظل في مرمى هجوم الجماهير التي نصبت أنفُسها قُضاة لمحاكمته.

اطلالة زوجة عماد متعب:

ولفتت زوجة عماد متعب الأنظار في أحدث ظهور بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستان طويل باللون الأصفر الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات و اتسم التصميم بأنه مكشوف من الخلف مما أثار الجدل بين متابعيها على أنستجرام.

 

وأكملت زوجة عماد متعب إطلالتها بكلاتش صغير باللون الأسود، فيما تزينت بمجموعة من الإكسسوارات العصرية التي منحتها إطلالة متكاملة.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت يارا نعوم زوجة عماد متعب على خصلات شعرها المموج المنسدل على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة التي كشفت عن جمالها

ظهورها في المقصورة:

بات الهجوم يرافق الثنائي، منذ خطبتهما في سبتمبر 2010، وذلك بعدما ظهرت معه فى المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة لمشاهدة إحدى مبارايات دوري المجموعات في البطولة الأفريقية، وعلى الفور قرر الجمهور مهاجمة اللاعب، بسبب يارا حينها بشكل فج وقرر الدفاع عنها مرارًا وتكرارًا.

تهديد برفع صورتها بالمايوه:

في يونيو 2011، أثناء مباراة القمة، بين الأهلي والزمالك، التي استضافها استاد القاهرة الدولي، قرر بعض جماهير الزمالك الهتاف باسم يارا وعماد، بل والتهديد برفع صورها بالمايوه خلال تواجدها بفعاليات مسابقة ملكة جمال مصر، ليعود فيما بعد جماهير الأهلي بإلقاء اللوم عليه حال تدهور مستواه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى