أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر و أستراليا اليوم ضمن أولمبياد طوكيو 2020

يتطلع عشاق كرة القدم المصرية إلى مباراة ودية بين المنتخبين الأولمبي المصري والأسترالي الليلة ، الأربعاء الموافق 28 يوليو ، على ملعب مياجي ، للأسبوع الثالث والأخير من مباريات مرحلة المجموعات بدوري كرة القدم الأولمبي طوكيو 2020/2021 م.

مع انطلاق صافرة البداية المقررة الساعة 1:00 ظهرا بتوقيت القاهرة أي الثانية بتوقيت مكة المكرمة ، و سوف تبث المباراة على الهواء مباشرة على قناة BN Sport HD2 Extra ، بأداء صوتي للمعلق أحمد عبده.

واليوم ، أمام المنتخب الأولمبي المصري فرصة أخيرة وصغيرة للتأهل إلى الدور المقبل ، بعد سقوطه في الجولة الأخيرة أمام الأرجنتين بهدف لم يرد عليه ، ليبقى في المركز الرابع بنقطة واحدة في المركز الرابع بالجدول.

أنهى الفرعون المصري استعداداته لهذه المباراة بتركيز وقوة كبيرين ، لأنه يطمح اليوم لتحقيق النصر و لا بديل عن ذلك للتأهل إلى ربع النهائي و انتصار إسبانيا على الأرجنتين في نفس الوقت لذلك سوف يفعل كل ما في وسعه لإسعاد الشعب المصري.

و في نفس السياق ، يظهر المنتخب الأسترالي بشكل مميز في هذه البطولة ، على الرغم من الخسارة بهدف واحد دون رد أو إسبانيا ، إلا أنه هزم الأرجنتين في أول لقاء له بهدفين دون إجابة ، ليحصد 3 نقاط على لوحة تسجيله.

يعرف المنتخب الأسترالي صعوبة المهمة التي تقابلهم اليوم ، لكن في نفس الوقت ليس لديهم خيار سوى الفوز لتحقيق حلمهم و الوصول إلى ربع النهائي ، و هذا يجبرهم على القتال في الدور الأخير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى