أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وميلان في دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ننتظر مساء اليوم، مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي تشهد مواجهات قوية أبرزها ليفربول وميلان واحدة من أقوى مواجهات بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022، والتي من المتوقع أن يشارك فيها النجم المصري محمد صلاح .

 

مباراة ليفربول وميلان:

تحمل هذة المباراة عنوان الإثارة والتشويق لما يملكه كلا الفريقان، من عناصر مميزة علي المستوي الفني علي رأسهم الدولي المصري محمد صلاح والنجم زلاتان إبراهيموفيتش، لكن سيفتقد ميلان السويدي المخضرم بسبب معاناته من ألم في تور العرقوب.

يستهل فريق ليفربول مشواره في دوري أبطال أوروبا، بعد تألق كبير في الدوري الإنجليزي، حيث تعادل في مباراة واحدة وحقق 3 إنتصارات أخرها الفوز علي ليدز بثلاثية نظيفة، في ليلة تاريخية للنجم المصري محمد صلاح، والذى وصل لـ 100 هدف مع الريدز كخامس أسرع لاعب يصل لهذا الرقم في البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ضد ميلان:

تقام مباراة ليفربول ضد ميلان، في التاسعة مساء اليوم، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ينافس فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، مع كلاً من أتلتيكو مدريد وميلان وبورتو في أقوي مجموعات تشامبيونزليج هذا الموسم.

مباراة ليفربول وميلان:

يتقاسم ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مع مانشستر يونايتد وتشيلسي برصيد 10 نقاط.

ويبحث النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد ميلان، عن هدفه الـ 26 في بطولة دوري أبطال أوروبا علي مر تاريخ مشاركته مع الريدز، في المسابقة القارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى