أخبار الرياضة

رونالدو يُقنع طهاة (الشياطين الحمر) بوضع وجبته المفضلة إلى القائمة

يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دائمًا إلى تمييز نفسه في كل ما يتعلق بحياته ، حيث نجح في إقناع مطعم بإضافة وجبة بنكهته الخاصة.

وبحسب صحيفة (ذا صن) البريطانية ، فقد أقنع رونالدو طهاة مانشستر يونايتد بإضافة نكهتهم المفضلة إلى قائمة الطعام في مقصف النادي.

يُسمح لرونالدو بتناول ما يصل إلى ست مرات في اليوم ، وهذا يدفعه إلى أن يكون صارمًا للغاية عندما يتعلق الأمر بنظامه الغذائي ، وطُلب منه إعداد قائمة بأطعمته المفضلة.

أقنع رونالدو طهاة مانشستر يونايتد بوضع الأطعمة المفضلة لديهم في قائمة غرفة الطعام ، في حين أن الحساء البرتغالي المسمى Bacalhau حقق نجاحًا كبيرًا.

والجدير بالذكر أن على رأس القائمة حساء برتغالي تقليدي يسمى Bacalhau ، مصنوع من ملح سمك القد والبيض ، والذي لم يسبب ضجة كبيرة بين أقرانه.

قال أحد المطلعين في يونايتد: “إنه يحب الأخطبوط أيضًا ، لكن معظم اللاعبين لن يذهبوا إلى هناك ، حتى لو كان واضحًا أن روني ناجح!”

و أضاف: “كريستيانو مهتم جدًا بالبروتين ، و أشياء مثل شرائح لحم الخنزير و البيض و الأفوكادو ، والطهاة يحاولون مساعدته على تذوق القليل من الطعام في المنزل”.

و من الجدير بالذكر أن رونالدو البالغ من العمر 36 عامًا عاد إلى يونايتد الشهر الماضي من يوفنتوس و أظهر أن هناك الكثير من الحياة في ساقيه ، حيث سجل أربعة أهداف في مبارياته الثلاث الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى