أخبار الرياضة

توتر العلاقة بين نيمار مع مبابي منذ قدوم ميسي إلى باريس

شاهد الجميع كيليان مبابي غاضباً من زميله نيمار في مباراة باريس سان جيرمان أمام مونبلييه، والتي فاز فيها الفريق الباريسي بهدفين. وأظهر الفيديو انزعاجاً كبيراً للاعب مبابي الذي دخل بنقاش مع أحد زملائه في المنطقة الفنية بعد تبديله  الذي أبدى امتعاضه تجاه زميله البرازيلي لأنانيته المفرطة خلال المباراة التي جمعت الفريق العاصمي مع مونبيلييه في الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي وانتهت بفوز نيمار وأصدقائه بهدفين نظيفين.

فيديو الغضب بين مبابي و زميله نيمار :

أظهر الفيديو انزعاجاً كبيراً للاعب مبابي الذي دخل بنقاش مع أحد زملائه في المنطقة الفنية بعد تبديله، وقال: “هو لا يمنحني مثل هذه التمريرات”، في إشارة إلى أنانية نيمار معه خلال المباريات والتي ظهرت بشكل كبير منذ التحاق ميسي بالفريق الباريسي قادماً من برشلونة الإسباني هذا الموسم. بعد وقت قصير من استبداله دار حوار ما بين كيليان مبابي وزميله لاعب الوسط إدريسا جايي، والتقطت الكاميرات غضب مبابي من المهاجم البرازيلي بعد تمريرته لدراكسلر، وقرأ البعض حركة الشفاه لمبابي وما قاله هو : “عندما أكون أنا في هذا الموقف…فلا يمرر لي”.

وتأتي أزمة مبابي ونيمار قبل المواجهة المرتقبة لباريس سان جيرمان مع مانشستر سيتي الإنجليزي، الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى