أخبار الرياضة

رونالدو يتخلى عن شعره ويظهر بـ”نيو لوك” بعد إصابته بكورونا

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بنيولوك جديد تخلى فيه عن شعره تماما، بعد فترة غيابه بعد إصابته بفيروس كورونا منذ أيام، ونشر رونالدو صورة عبر حسابه بموقع “إنستجرام” معلقا عليها قائلا: “ستايل يوم الخميس”.

مسحة كورونا للاعب كريستيانو :

وكشفت تقارير صحفية عن إيجابية مسحة كورونا التى خضع لها البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، وهو ما يؤكد غيابه عن مباراة برشلونة فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو أجرى مسحة ثانية على فيروس كورونا، وجاءت نتيجتها إيجابية، وهو ما يؤكد غيابه عن اليوفى ضد برشلونة فى ثانى جولات التشامبيونزليج والمقرر إقامتها 28 أكتوبر الجارى.

وكان الاتحاد البرتغالى قد أعلن 13 أكتوبر الجارى إصابة رونالدو بفيروس كورونا خلال وجوده في معسكر منتخب بلاده الذي يشارك فى بطولة دورى الأمم الأوروبية ليغيب عن مواجهة السويد، ثم عاد رونالدو إلى تورينو للخضوع للحجر الصحى فى منزله بإيطاليا.

جدير بالذكر أن يوفنتوس ينافس برشلونة فى المجموعة السابعة، بدور المجموعات فى مسابقة دورى أبطال أوروبا مع كلاً من دينامو كييف وفرينكفاروزى.

يواصل النجم كريستيانو رونالدو طمأنة جمهوره على صحته :

يواصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى، طمأنة جمهوره ومتابعيه فى جميع أنحاء العالم، على صحته الجسدية بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” مؤخراً وانتقاله للعزل الصحى المنزلى.

وظهر الدون البرتغالى فى مقطع فيديو جديد نشره عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وهو يخوض تدريباته فى منزله ويرقص على ألحان بعض الموسيقى، ويظهر فى المرآة صديقته الأرجنتينية جورجينا رودريجيز التى التقطت له الفيديو لتطمئن متابعيه على صحته الجسدية

كريستيانو و العزل الصحي :

ويقضى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، فترة عزل صحى بعد إصابته بفيروس كورونا، ولم يشارك مع فريقه فى مباراة دينامو كييف الأوكرانى التى أقيمت مساء أمس الثلاثاء، وانتهت بفوز الأول 2-0 بأقدام ألفارو موراتا.

حقق يوفنتوس الإيطالى فوزًا غاليًا على مضيفه دينامو كييف الأوكرانى بهدفين دون رد، فى المباراة على ملعب “أولمبيسكى”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، ليحصد السيدة العجوز بذلك أول 3 نقاط له فى مشواره بالمسابقة القارية التى ينافس على لقبها هذا الموسم، سجل المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا هدفى اليوفى فى الدقيقتين 46 و84

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى