موعد مباراة الخليج والفتح بالجولة السادسة في دوري روشن 2023

تقام المباراة بين نادي الخليج وفريق الفتح، ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي في موسمه الحالي 2023-2024، وتعد هذه المواجهة فرصة لأصحاب الملعب لتحقيق ثلاث نقاط، من أجل احتلال مراكز متقدمة في الترتيب العام، وذلك بناءً على الأداء الإيجابي الذي قدمه الفريق في المباريات الأخيرة، سوف نتناول معكم اليوم موعد مباراة الخليج والفتح بالجولة السادسة في دوري روشن 2023، وكافة التفاصيل عن المباراة، تابعونا.

موعد مباراة الخليج والفتح بالجولة السادسة في دوري روشن 2023

ستقام مباراة بين الخليج والفتح في ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام يوم الجمعة المقبل، الموافق 15 سبتمبر الحالي، حيث ستبدأ المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومصر.

القنوات الناقلة لمباراة الخليج والفتح بالجولة السادسة في دوري روشن 2023

تعتبر قنوات SSC الرياضية المذيع الحصري لبطولة دوري روشن 2023، وسيتم بث أحداث المباريات عبر قنواتها مجانًا بجودة عادية، وبجودة عالية من خلال قنواتها المشفرة.

مباراة الخليج والفتح

يدخل أصحاب الديار هذه المباراة وهم يحملون شعار “لا يوجد بديل عن الفوز”، وذلك بسبب ارتفاع المعنويات لديهم بعد تحقيق أول انتصار لهم في بطولة الدوري السعودي للاحتراف في كرة القدم على حساب فريق الشباب بفارق ثلاثة أهداف مقابل هدف، يرغب الفريق الجديد الصاعد في الاستمرار في تحقيق الانتصارات والنتائج المرضية في دوري روشن، بهدف البقاء في الدوري لموسم آخر.

بالمقابل، يدخل فريق الفتح اللقاء وهو يشعر بسعادة الفوز أيضاً، إذ حقق انتصارًا كبيرًا على أحد المنافسين المرشحين للفوز بالبطولة هذا الموسم، وهو نادي الأهلي بخمسة أهداف، ويتطلع الفريق للاستفادة من هذه الروح المعنوية العالية لكسب ثلاث نقاط في المباراة.

التشكيل المتوقع لفريق الخليج أمام الفتح

من المتوقع أن ينطلق فريق الخليج في المباراة بهذا التشكيل

  • خط الهجوم: منصور حمزي، محمد شريف، فابيو مارتينيز.
  • خط الوسط: هوساوي، إيفو رودريجيز، يونغ جانغ.
  • خط الدفاع: ريبوتشو، محمد خبراني، ليساندرو لوبيز.
  • حارس مرمى: سيهيتش.

فريق الخليج يحتل المركز الثاني عشر بعدد نقاط 5، بينما يحتل فريق الفتح المركز السابع بعدد نقاط 8.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *