أخبار الرياضة

موعد مباراة بوردو ضد باريس سان جيرمان فى الدوري الفرنسي اليوم بتاريخ 06/11/2021

سيواجه باريس سان جيرمان بوردو في تمام الساعة العاشرة مساءً يوم السبت في نوفو ستاد بوردو في الجولة 13 من الدوري الفرنسي هذا الموسم ، ومن المتوقع أن تُذاع المباراة على قناة beIN Sports Connect.

يدخل باريس سان جيرمان المواجهة الليلة ويتصدر الترتيب الفرنسي برصيد 31 نقطة بفارق سبع نقاط عن نيس صاحب المركز الثاني ، بينما يحتل بوردو المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

يتطلع باريس سان جيرمان إلى مواصلة انتصاراته والحصول على ثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن صدارة الترتيب الفرنسي ، بعد أن فقد أعصابه في اليوم الأخير أمام ليل ، بنتيجة 2-1 ، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ديس. حديقة الأمراء عند افتتاح الدور الثاني عشر.

يغيب باريس سان جيرمان عن الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يعاني من إصابة تركت مباراة ليل بين شوطي الدوري الفرنسي.

وقال نادي العاصمة الفرنسي في أحدث بيان له عن إصابة ميسي “واصل ليونيل ميسي علاجه في مركز تدريب أوريدو هذا الصباح بألم في أوتار الركبة”.

في المقابل ، تعادل باريس سان جيرمان 2-2 مع لايبزيغ في المباراة بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب ريد بول أرينا ، في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا المجموعة الأولى هذا الموسم.

ويتواجد باريس سان جيرمان في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط ، متقدما بنقطة واحدة على المتصدر مانشستر سيتي برصيد 9 نقاط ، بينما يحتل كلوب بروج المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، ولايبزيغ في الترتيب بدون أي نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى