أخبار الرياضة

موعد مباراة تونس و زامبيا في تصفيات كأس العالم 2022

تقام مباراة تونس وزامبيا في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري المجموعات من تصفيات كأس العالم قطر 2022على الملعب الاولمبي حمادي العقربي ويسعى المنتخب التونسي للفوز في هذه المباراة لتفادي سيناريو الخروج في حالة فوز منتخب غينيا الاستوائية أمام مضيفه منتخب موريتانيا في لقاء يقام في نفس الموعد .. وتعرفروا معنا على موعد مباراة تونس و زامبيا في تصفيات كأس العالم 2022 ونتعرف على ترتيب منتخب تونس و ترتيب منتخب زامبيا و القنوات الناقلة لمباراة تونس وزامبيا

موعد مباراة تونس القادمة في تصفيات كأس العالم:

وسيكون موعد مباراة تونس القادمة في تصفيات كأس العالم 2022، والتي يستضيف فيها منتخب زامبيا، في الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة، على الملعب الأوليمبي برادس.

ترتيب منتخب تونس في المجموعة الثانية من تصفيات مونديال قطر 2022:

على الرغم من الهزيمة الأخيرة التي لحقت بالمنتخب التونسي أمام منتخب غينيا الإستوائية في الجولة الخامسة من التصفيات. إلا أن نسور قرطاج لا تزال تحافظ على صدارتها للمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط. بعد أن فازت في ثلاث مباريات وتعادلت في واحدة وتلقت الهزيمة في مثلها.

ترتيب منتخب زامبيا في المجموعة الثانية من تصفيات مونديال قطر 2022:

قدم منتخب زامبيا مستوى جيد خلال هذا الدور من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقامة في قطر 2022، ولكنه لم يتمكن من احتلال المركز الأول أو الثاني من المجموعة الثانية. بل أنه يتواجد في المركز الثالث من الترتيب برصيد 7 نقاط فقط. بعد أن فاز في مباراتين وتلقى الهزيمة في مثلهما وتعادل في مباراة واحدة فقط.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وزامبيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022:

لم يتم الإعلان بعد عن القنوات الناقلة لمباراة تونس وزامبيا في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 على القمر الصناعي النايل سات. إلا أنه من المؤكد أن اللقاء سوف يبث مباشرةً على قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم على اليوتيوب, كما أن هناك أخبار تشير إلى أن القناة 218 الليبية تحاول الحصول على حقوق إذاعة هذا اللقاء مباشرةً وحصرياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى