أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

اهلا و سهلا بكم في موقع اندماج تعرفوا معنا في هذا المقال على موعد مباراة ريال مدريد و غرناطة في الدوري الاسباني ونتعرف ايضا على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و غرناطة بالدوري الاسباني و من هو المعلق الصوتي لمباراة ريال مدريد و غرناطة وما هو ترتيبهم في الدوري الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الاسباني:

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وغرناطة مساء الأحد المُقبل، في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والربع بتوقيت القاهرة. وسيحتضن ملعب نويفو لوس كارمينيس، المباراة المنتظرة بين الفريقين في الجولة الرابعة عشر بالدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة بالدوري الاسباني:

beIN Sports HD 1
Setanta Sports 1 Eurasia HD
Arena Sport 2 HD Serbia
Spor Smart HD
beIN Sports 1 FR
Digi Sport 3 HD Romania
Ziggo Sport Voetbal
Eleven Sports 2 Belgium
Eleven Sports 1 HD portugal
Arena Sport 6 HD Croatia
Turkmenistan Sport HD

معلق مباراة ريال مدريد وغرناطة:

تم اختيار المعلق التونسي رؤوف خليف ليتولى مهمة التعليق الصوتي على مباراة ريال مدريد وغرناطة. كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر شاشة “beIN Sport 1”.

وستقام مباراة ريال مدريد وغرناطة يوم الأحد المقبل الموافق 21 نوفمبر من عام 2021 الجاري. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، 6:15 بتوقيت السعودية وقطر، 7:15 بتوقيت الإمارات وعمان.

ترتيب الفريقان بالدوري:

يدخل ريال مدريد هذه المباراة وهو في المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد 27 نقطة. ونجح الميرنجي في تحقيق الفوز بـ8 مباريات وتعادل في 3 وخسر مرة واحدة. وسجل فريق المدرب كارلو أنشيلوتي 28 هدف واستقبلوا 13 آخرين.

بينما يحتل غرناطة المركز الـ17 برصيد 11 نقطة بعد الفوز في مباراتين والتعادل في 5 والخسارة في 5 آخرين. كما سجل فريق غرناطة 11 هدف واهتزت شباكهم 16 مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى