أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وايفرتون والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي

اهلا بكم في موقع اندماج تعرفوا معنا على موعد مباراة مانشستر سيتي و ايفرتون القادة و ماهي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي و ايفرتون في الدوري الانجليزي وما هو ترتيب الفريقين في الدوري الانجليزي ويرغب الجميع في معرفة توقيت مباريات الأسبوع الأخير من بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم. والتي سوف تستمر لمدة يوم واحد فقط، وتشهد العديد من المواجهات النارية. على رأسهم مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون على ملعب الأول

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي :

يستضيف مانشستر سيتي نظيره إيفرتون على ملعبه؛ في إطار منافسات الجولة الـ 38، والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. ومن المقرر أن تبدأ مواجهات هذا الأسبوع في نفس اليوم، وهو الأحد المقبل الموافق 23 من شهر مايو الجاري. وسوف يقام هذا اللقاء على استاد الاتحاد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون :

أعلنت قناة بي إن سبورت عن حصولها على حق بث جميع مباريات الدوري الإنجليزي منذ انطلاقها هذا الموسم. من بينهم مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون؛ ضمن منافسات الأسبوع الأخير من البطولة.

 

ترتيب الفريقين قبل انطلاق المباراة :

يخوض مانشستر سيتي هذه المباراة؛ طمعا في تحقيق الثلاثة نقاط كاملة. وخاصة بعد أن تعرض للهزيمة في المباراة السابقة أمام برايتون، بنتيجة ثلاثة أهداف لصالح الفريق الثاني مقابل هدفين لصالح السيتي. وتوقفت سلسلة انتصاراته التي بدأها منذ انطلاق الموسم الحالي. ولكن، يدخل هذا اللقاء بإرتياحية شديدة؛ في ظل تمكنه من حسم اللقب بالفعل بفارق كبير عن اليونايتد صاحب المركز الثاني. ويسعى لتحقيق الفوز من هذه المواجهة؛ ليصل إلى النقطة الـ 86، وينجح في الوصول إلى رقم قياسي جديد. وعلى الجانب الآخر، لم يكن أمام إيفرتون سوى اقتناص ثلاثة نقاط كاملة. ليتمكن من المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم القادم. وخاصة أنه يتربع حاليا على المركز الثامن برصيد 59 نقطة؛ متساويا مع توتنهام هوتسبير صاحب المرتبة السابعة بفارق عدد الأهداف، ويأمل في الوصول إلى النقطة الـ 62.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى