أخبار الرياضة

موعد مباراة فياريال ضد مانشستر يونايتد في نهائي الدوري الأوروبي

اهلا وسهلا بكم في موقع اندماج نقدم لكم في هذا المقال موعد مباراة مانشستر يونايتد وفياريال في دوري ابطال اوروبا وتعرفوا معنا على تاريخ الفريقين في الدوري الاوروبي وما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد و فياريال و يذكر أن مانشستر يونايتد يتذيل جدول ترتيب المجموعة السادسة بدون أي رصيد من النقاط، فيما يأتي فياريال وصيفا بالتساوى مع أتالانتا برصيد نقطة لكل منهما، بينما ينفرد يونج بويز بالصدارة برصيد 3 نقاط.

تاريخ الفريقين في الدوري الاوروبي :

تأهل نادي مانشستر يونايتد إلى الدور 32 في اليوروباليج مباشرة، بعد الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث واجه ريال سوسيداد وتغلب عليه ذهاباً في إسبانيا 4-0 وتعادل سلبياَ في الإياب بأولد ترافورد.

وفي الدور 16 إصطدم بفريق ميلان وانتهت نتيجة الذهاب بينهما في أولد ترافورد، بنتيجة 1-1، ثم نجح مان يونايتد في الفوز بهدف بملعب “سان سيرو” بالإياب.

وبدور الربع نهائي، تغلب مانشستر يونايتد يونايتد على غرناطة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم سحق روما في الدور نصف النهائي، بنتيجة 8-5، وتأهل للمباراة النهائية.

وسيسعى نادي مانشستر يونايتد بقيادة النرويجي أولي جونار سولشاير للحصول على لقب الدوري الأوروبي، للمرة الثانية في تاريخ النادي، بعدما توج به الفريق في موسم 2016-2017، تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

موعد مباراة فياريال ضد مانشستر يونايتد :

من المقرر أن تُقام مباراة مانشستر يونايتد وفياريال مساء الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مكة المكرمة، 7:45 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفياريال في دوري ابطال اوروبا:

beIN Sports 2 HD Premium

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى