أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي وسموحة الخميس 25-11-2021 في الدوري المصري

ضمن مباريات الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز، تنطلق مساء الخميس25-11-2021 موعد مباراة الأهلي وسموحة، والتي تقام على ارضية ملعب استاد السلام .

مباراة اليوم تحمل طابع ثأري بالنسبة لفريق الأهلي الذي يسعى من أجل الفوز للثأر من خسارته أمام سموحة في الدور الثاني بالموسم الماضي، بعدما استطاع فريق سموحة الفوز عليه بهدفين، وكانت من الأسباب التي ساهمت في خسارة الأهلي لقب الدوري بالموسم الماضي.

يلعب فريق الأهلي مباراة اليوم بروح معنوية عالية حيث يتواجد في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة جمعها من لعبه 5 مباريات حقق الفوز فيها جميعها .

في حين أن فريق سموحة يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاتط فقدط جمعها من لعبه 4 مباريات حقق الفوز في واحدة منها وتعادل في ثلاثة ، ويأمل في مباراة اليوم من أجل الفوز ومحاولة التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري العام .

موعد مباراة الأهلي وسموحة ضمن الدوري المصري :

من المنتظر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي وسموحة والتي تقام ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز، حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية:

5:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

4:00 مساءاً بتوقيت مصر .

6:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

2:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة :

من المنتظر أن تنقل أحداث مباراة الأهلي وسموحة ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز، حيث تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة ON Time Sport 1 ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي مؤمن حسن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى